جميع المباريات

إعلان

كلوب يلمح لغياب صلاح عن معظم مباريات ليفربول التحضيرية

صلاح كلوب

محمد صلاح وكلوب

ألمح الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، لغياب المصري محمد صلاح، هداف الفريق، عن معظم المباريات التحضيرية التي سيخوضها الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وقضى صلاح إجازة الصيف مع عائلته في اليونان، أين وقع عقدًا جديدًا مع ليفربول، قبل أن يعود اليوم ليسافر مع بعثة الريدز إلى تايلاند.

واصطحب كلوب 37 لاعبًا في جولته الآسيوية التي تشمل تايلاند وسنغافورة، علمًا بأن الفريق سيلعب مباراة ودية ضد غريمه مانشستر يونايتد بعد غدٍ الثلاثاء.

ويخوض ليفربول 6 مباريات قبل بداية الموسم الجديد، بينها 5 مباريات ودية، وواحدة ضد مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية، لكن من غير المرجح أن يشارك صلاح في عدد دقائق كبير.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي اليوم فور وصوله مدينة بانكوك "لدينا 37 لاعبًا في القائمة التي سافرنا بها إلى تايلاند، كل الأجيال موجودة بالقائمة هنا، سأحاول الاعتماد عليهم في المباريات التي سنخوضها قبل الموسم".

وأضاف "اللاعبون الذين كان لديهم مباريات دولية مع منتخبات بلادهم بعد نهاية الموسم الماضي عادوا اليوم، لا يمكنني الاعتماد عليهم بصورة كبيرة، لكن سأحاول منحهم بعض الدقائق".

وشارك صلاح في يونيو الماضي مع منتخب مصر في مباراة غينيا ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023، قبل أن يغيب عن مباراتي إثيوبيا (في الجولة الثانية) وكوريا الجنوبية (الودية) لعدم الجاهزية.

جدول مواعيد مباريات ليفربول قبل الموسم الجديد

- 12 يوليو: مانشستر يونايتد (تايلاند)

- 15 يوليو: كريستال بالاس (سنغافورة)

- 21 يوليو: لايبزيج (ألمانيا)

- 27 يوليو: سالزبورج (النمسا)

- 30 يوليو: مانشستر سيتي (ملعب كينج باور في الدرع الخيرية)

- 31 يوليو: ستراسبورج (أنفيلد)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن