جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

كورونا يخترق الدوري الإنجليزي بإصابات قياسية

الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز الكشف عن 42 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، وهو الرقم الأعلى هذا الموسم، مقارنة بنتائج الفحوصات الأسبوعية السابقة.

ونشرت الرابطة بيانا رسميا قالت فيه: "تعتبر سلامة الجميع أولوية لنا، ويتخذ الدوري الإنجليزي جميع الخطوات والإجراءات الاحترازية في ضوء الارتفاع الأخير لعدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في جميع أنحاء البلاد".

وأضاف البيان: "عادت الرابطة لإجراءات الطوارئ الخاصة بها، وستزيد من وتيرة اختبارات الكشف عن الإصابات بفيروس كورونا لكل من اللاعبين والموظفين".

وتابع: "يمكن اليوم أن نؤكد أنه في الفترة ما بين 6 ديسمبر و12 ديسمبر، تم اختبار 3805 لاعبا وموظفي في أندية البريميرليج، ليتم الكشف عن 42 حالة إيجابية جديدة".

واستمر: "تشمل إجراءات الطوارئ الخاصة بالحد من تفشي فيروس كورونا، والتي تنطبق على جميع الأندية، بروتوكولات مثل ارتداء أغطية الوجه أثناء التواجد في الملعب، ومراقبة التباعد الاجتماعي، والحد من وقت العلاج (من الإصابات) هذه بالإضافة إلى الاختبارات الدورية".

وأردف: "يقدم الدوري الإنجليزي الممتاز هذه المعلومات المجمعة لأغراض النزاهة والشفافية في المنافسة، وسنواصل العمل بشكل وثيق مع الحكومة والسلطات المحلية والجماعات الداعمة، مع التجاوب مع أي تغييرات مستقبلية للإرشادات الوطنية أو المحلية".

وأشار بيان رابطة البريميرليج إلى أنه "لن يتم تقديم تفاصيل محددة عن الأندية أو الأفراد من قبل الدوري، وسيتم الإعلان عن النتائج على أساس أسبوعي".

يذكر أن أعلى معدل إصابات خلال أسبوع واحد بناء على الفحوصات السابقة في الدوري الإنجليزي كان 16 إصابة في الأسبوع بين 16 و22 أغسطس، فيما لم تُسجل أي إصابات بين 4 و10 أكتوبر، فيما شهد الأسبوع الماضي، بين 29 نوفمبر و5 ديسمبر، 12 حالة إصابة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات