جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

"هاتريك" ستيرلينج يدخله صراع صلاح وجوتا على هداف بريميرليج

ستيرلينج

رحيم ستيرلينج

أحرز رحيم "ستيرلينج" لاعب مانشستر سيتي، ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك فريق نورويتش سيتي في لقاء حسمه السيتي بنتيجة (4-0)، في إطار الجولة 25 من منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

هاتريك ستيرلينج جعله يدخل صراع الهدافين ليصبح رصيده عشرة أهداف، وليكون على بعد هدفين من الهداف البرتغالي ولاعب ليفربول ديوجو جوتا صاحب الـ12 هدفًا.

ويتصدر محمد صلاح نجم ليفربول هداف بريميرليج برصيد 16 هدفًا إلا أن "مو" لم يشارك في مباراتي برينتفورد وكريستال بالاس بسبب تواجده مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا والتي أقيمت مؤخرًا في الكاميرون.

وبإمكان صلاح وجوتا الابتعاد عن ستيرلينج في ظل أن ليفربول لديه مباراتين أقل من السيتي حيث سيواجه "الريدز" فريق بيرنلي، غدا الأحد، بجانب مباراة مؤجلة ضد ليدز يونايتد.

وكان هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير حصل على جائزة هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 23 هدفًا متفوقًا على محمد صلاح بهدف واحد.

جدير بالذكر أن محمد صلاح سبق له الحصول على هذه الجائزة مرتين خلال موسمي (2017 - 2018) بتسجيله 32 هدفًا، كما حقق نفس الجائزة في الموسم التالي برصيد 22 هدفًا متساويًا مع الثنائي وزميله ساديو ماني وبير إيمريك أوباميانج لاعب آرسنال السابق وبرشلونة الحالي.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات