*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

تشافي: مشاكل برشلونة المالية وراء انتقال هالاند إلى مانشستر سيتي

تشافي

تشافي هيرنانديز

يعتقد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أن المشاكل المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني، ستكون بمثابة العامل الأساسي إذا فاز مانشستر سيتي في سباق التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند.

وذكرت تقارير إخبارية أن مانشستر سيتي سيعلن خلال هذا الأسبوع عن إتمام صفقة التعاقد مع هالاند، حيث أبدى حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز استعداده لتفعيل الشرط الجزائي في عقد هالاند مع دورتموند، وقيمته 75 مليون يورو (78.9 مليون دولار).

وتردد أن برشلونة وريال مدريد كانا يرغبان بشكل جاد في التعاقد مع هالاند الذي سجل لدورتموند 28 هدفا خلال 29 مباراة في كل المسابقات هذا الموسم، لكن البارسا لا يزال يعاني من قيود مالية كانت قد تسببت في رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الفريق قبل بداية هذا الموسم.

وقال تشافي خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة برشلونة المقررة أمام سيلتا فيجو غدا الثلاثاء ضمن منافسات الدوري الإسباني: "الأمر لم يُحسم بشكل رسمي، عندما يكون كذلك، ستسألونني مجددا".

وأضاف: "هل استبعد انضمامه لنا؟ لن أكذب عليكم، الأمر صعب للغاية في ظل وضعنا الاقتصادي".

ولدى سؤاله حول ما إذا كان هالاند يختار المال بدلا من اختيار المشروع، قال تشافي: "لن أقول هذا، فأنا لن أبدي حالة من عدم الاحترام للمشروعات الرياضية للأندية الأخرى".

وأتم :"مانشستر سيتي أحرز العديد من الألقاب ويتنافس على أعلى مستوى، وإذا حدث ما تقولونه (إتمام الصفقة)، فهذا سيكون بسبب مشكلاتنا المالية".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات