*
  • عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

الهولندي بيرجوين يؤكد رغبته في الرحيل عن توتنهام

بيرجوين

بيرجوين

أكد الهولندي ستيفن بيرجوين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي لكرة القدم، رغبته في الرحيل إلى ناد جديد.

وصرح بيرجوين "أريد ترك توتنهام الآن، هذا أمر مؤكد".

وارتبط بيرجوين بالرحيل عن الدوري الإنجليزي الممتاز منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد أن كافح من أجل المشاركة في المباريات، لاسيما بعد تولي الإيطالي أنطونيو كونتي تدريب توتنهام في نوفمبر الماضي.

وشارك بيرجوين أساسيا في مباراة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي مع كونتي، فيما خاض 19 مباراة أخرى كبديل ، وسجل خلالها ثلاثة أهداف فقط.

وانضم بيرجوين /24 عامًا/ إلى توتنهام في يناير 2020، قادما من أيندهوفن الهولندي مقابل 27 مليون جنيه إسترليني (7ر33 مليون دولار)، ولعب 83 مباراة مع النادي اللندني في جميع المسابقات – من بينها أساسيا في 38 مباراة، وسجل ثمانية أهداف.

وكشف بيرجوين، الذي تمكن من هز الشباك خلال فوز المنتخب الهولندي الكبير 4 / 1 على نظيره البلجيكي أول أمس الجمعة ببطولة دوري الأمم الأوروبية، أنه يرغب في تحديد مستقبله قريبا، وذلك خلال تصريحات أدلى بها لصحيفة (أيه دي) الهولندية.

وأضاف بيرجوين "أنا مع منتخب هولندا بين الحين والآخر سنلقي نظرة. سيكون من الرائع لو كان هناك وضوح في القريب العاجل. علي أن أذهب للعب".

وشدد بيرجوين "لكني أريد أن أرحل عن توتنهام الآن، هذا أمر مؤكد".

وأشار بيرجوين أيضًا إلى أنه سيكون سعيدًا بالانضمام إلى فريق لا ينافس في دوري أبطال أوروبا، كاشفا عن حرمانه من فرصة مغادرة النادي الواقع في شمال العاصمة البريطانية لندن في الشتاء الماضي.

وأوضح بيرجوين "هذه ليست أولوية قصوى (اللعب في دوري الأبطال). رغم أن اللعب سيكون أمرًا رائعًا. المهم هو أنني سألعب".

وشدد لاعب توتنهام "لم يتم السماح لي بمغادرة توتنهام في الشتاء وبعد ذلك لم أعان من أي مشاكل. مرت الأشهر القليلة الماضية بصعوبة هناك. الآن أريد أن ألعب في مكان ما كل أسبوع".

وارتبط بيرجوين بقوة بالانتقال إلى أياكس أمستردام، بطل الدوري الهولندي، واعترف بأنه يمكن أن يعود إلى وطنه، خاصة مع اقتراب انطلاق بطولة كأس العالم في قطر نهاية العام الجاري.

وعندما سئل عن احتمال انتقاله لأياكس قال بيرجوين "يمكن أن يكون هذا صحيحا. الأمر يتعلق بوضعي الآن ، يجب أن يكون مختلفًا".

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات