*
  • عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

خيسوس ونجم بورتو.. تقارير: آرسنال يقترب من صفقتين جديدتين

جابريل جيسوس، مانشستر سيتي، السيتي

جابرييل خيسوس

كشفت تقارير صحفية أن آرسنال بات قريبًا للغاية من إتمام صفقتين جديدتين لتدعيم صفوفه بدءًا من الموسم الجديد، بضم جابرييل خيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، وفابيو فييرا، لاعب وسط بورتو البرتغالي.

وذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية اليوم الخميس أن آرسنال توصل لاتفاق مع بورتو لضم فييرا لمدة 5 أعوام مقابل أكثر من 34 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت أن آرسنال سيدفع 30 مليون جنيه إسترليني لبورتو بشكل مبدأي، إلى جانب 5 ملايين إسترليني كإضافات متعلقة باللاعب نفسه.

ومن المقرر أن يطير فييرا إلى لندن خلال الساعات القليلة المقبلة، لإجراء الكشف الطبي، وتوقيع العقود التي ستبقيه في قلعة "الجانرز" حتى 2027.

وسيكون فييرا ثالث صفقات آرسنال هذا الصيف، بعد التعاقد مع الحارس مات تايلور من الدوري الأمريكي، والشاب ماركينوس من ساو باولو.

وساهم فييرا في حصد بورتو للدوري البرتغالي الموسم الماضي، بعدما سجل 7 أهداف، وصنع 16 هدفًا.

على الجانب الآخر، أكدت صحيفة "تايمز" البريطانية أن آرسنال اقترب من التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي لضم خيسوس، الذي يريد الرحيل عن قلعة "الاتحاد" بعد ضم بيب جوارديولا لمهاجمين هما إيرلينج هالاند، وجوليان ألفاريز.

وقدم آرسنال عرضًا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني إلى مانشستر سيتي الأسبوع الماضي لضم خيسوس، لكن العرض قوبل بالرفض من مسؤولي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يقدم آرسنال عرضًا جديدًا بقيمة 50 مليون إسترليني، وهو الرقم الذي قد يحظى بقبول مانشستر سيتي.

وكانت هناك مخاوف من رفض خيسوس الانتقال إلى آرسنال بسبب الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لكن مصادر أكدت أن المهاجم البرازيلي يريد العمل مرة أخرى مع الإسباني ميكيل أرتيتا، الذي سبق أن تعامل معه في مانشستر سيتي عندما كان الأخير مساعدًا لجوارديولا.

ويبحث آرسنال عن تدعيم هجومه بعد رحيل بيير إيمريك أوباميانج إلى برشلونة في يناير الماضي، وعودة ألكسندر لاكازيت إلى ليون في الصيف.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات