جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

بعد 3 أشهر من الواقعة.. جوميز يتحدث عن مشادته مع سترلينج في معسكر إنجلترا

جوميز وستيرلينج

جوميز

تحدث جو جوميز مدافع ليفربول عن مشادته مع رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي في معسكر المنتخب الإنجليزي عقب هزيمة السيتزنز لصالح الريدز ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل مانشستر سيتي ضيفًا على ليفربول في العاشر من نوفمبر الماضي، في مباراة الجولة الـ12 من منافسات بريميرليج وحقق الريدز الفوز بثلاثية مقابل هدف.

وعقب المباراة، التقى جوميز مع سترلينج في معسكر المنتخب الإنجليزي ووقعت مشادة بينهما أجبرت جاريث ساوثجيت مدرب الأسود الثلاثة على استبعاد جناح مانشستر سيتي من المشاركة في لقاء مونتينجرو استعدادا لتصفيات أمم أوروبا.

عقب تلك المشادة أصبح جوميز وسترلينج حديث وسائل الإعلام، الأمر الذي أزعج مدافع ليفربول كثيرًا.

وبعد 3 أشهر من الواقعة تحدث جوميز عن المشادة في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية قائلًا: "لقد كانت فترة صعبة، أنا أستمتع بكرة القدم ، إنها شغفي، لكن هناك الكثير من الأشياء التي تأتي معها، مثل الشهرة واهتمام وسائل الإعلام وهذا ما لم أستمتع به ".

وعن صافرات الاستهجان التي تعرض لها جوميز خلال مباراة منتخبي إنجلترا ومونتينجرو قال: "ما أزعجني حقًا في تلك الفترة، الوضع بيني وبين رحيم، حدث ما حدث وتحدثنا فيما بعد وقبلت اعتذاره".

جدير بالذكر أن المنتخب الإنجليزي يستعد لخوض مباراتين دوليتين وديتين أمام إيطاليا والدنمارك في السابع والعشرين والحادي والثلاثين من مارس الجاري -على الترتيب-.

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات