جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

دي بروين: قدوم هالاند سيساعدني.. وسأستمر مع بلجيكا حتى يورو 2024

دي بروين

كيفين دي بروين

أكد كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي على أن قدوم إيرلينج هالاند سيساعد الفريق، خاصة وأنه مهاجم عالمي ويمتلك قدرات تهديفية مميزة.

وكان مانشستر سيتي أعلن عن توصله لاتفاق مع بوروسيا دورتموند، حول التعاقد مع المهاجم هالاند، وسيصبح ضمن صفوف الفريق بداية من 1 يوليو القادم.

وقال دي بروين في تصريحات خاصة لشبكة "HLN Sport": "هالاند مهاجم عالمي، ومن الجيد أن نتعاقد مع مهاجم يسجل 20 إلى 25 هدف في الموسم".

وأضاف: "قدوم هالاند سوف يساعد الفريق، الجميع يتوقعون الكثير منه، دائما ما كان النادي يبحث عن مهاجم رقم 9".

وتابع: "كما أن انضمامه لسيتي ربما سوف يساعدني أنا أيضًا في تقدم تمريرات وفرص تهديفية أكثر، خاصة وأن عدد التمريرات في هذا الموسم كان أقل من المواسم الماضية".

وعن موقفه من الاعتزال الدولي، كشف دي بروين، قائلًا: "سأستمر مع منتخب بلجيكا، لا أعرف إلى متى، على أي حال قد يكون حتى بطولة أمم أوروبا "يورو" في عام 2024 إذا لم تحدث أي أمور سيئة، وسنرى كيف أشعر حينها".

واستكمل: "من الصعب أيضًا إيجاد التوازن المثالي بين الحياة الأسرية والمهنية، زوجتي تتفهم ذلك، الأطفال من حين لآخر، وأحيانًا يندمون على أن الأب لا يمكن أن يكون متواجدًا بشكل مستمر نظرا لكمية المباريات التي نخوضها، ولكن بالتأكيد في وقت لاحق سوف يتفهمون ذلك".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات