جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مستقبل بنزيما.. رونالدو يريد الرحيل.. وإهانة ديبالا

رونالدو

رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

مانشستر سيتي ينتظر آرسنال

ينتظر نادي مانشستر سيتي عرضًا جديدًا من جانب نادي آرسنال من أجل بيع المهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس.

وقدّم النادي اللندني عرضًا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني، إلا أن إدارة السيتي لن تسمح ببيع اللاعب سوى بعد دفع 50 مليون إسترليني.

ذا صن

عرض سعودي خيالي

قدّم نادي الهلال السعودي، عرضًا خياليًا للنجم الإسباني خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد السابق.

وكشفت الصحيفة أن إدارة "الزعيم"، قدمت عرضًا بقيمة 8.5 مليون جنيه إسترليني سنويًا لضم صاحب الـ34 عامًا.

إكسبريس

رونالدو يريد الرحيل

يرغب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف مانشستر يونايتد، في ترك فريقه في فترة الانتقالات الحالية.

رغبة النجم البرتغالي بسبب شعوره بأنه خارج مشروع النادي في الفترة المقبلة بجانب عدم مشاركة فريقه في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

ديلي ستار

سيلفا يريد برشلونة

يسعى البرتغالي بيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي، في الرحيل لصفوف برشلونة بالموسم المقبل.

سيلفا أعطى موافقته على الرحيل للنادي الكتالوني إلا أن إدارة السيتي لن توافق على رحيل نجمها إلا بعد تلبية طلباتها المادية.

وبحسب تقارير صحفية، فإن إدارة السيتي ستريد أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني مقابل بيع سيلفا.

الصحافة الإسبانية

ماركا

مستقبل بنزيما

يخطط نادي ريال مدريد لاستمرار الحفاظ على هداف الفريق وقائده كريم بنزيما والذي من المفترض أن ينتهي عقده في صيف عام 2023.

وينوي ريال مدريد تجديد عقد بنزيما لمدة موسم إضافي، حيث سيستمر اللاعب حتى عام 2024، علمًا بأن الاتفاق بات قريبًا بين النادي واللاعب على التجديد.

آس

فيورنتينا يستهدف يوفيتش

يرغب نادي فيورنتينا الإيطالي في التعاقد مع لوكا يوفيتش مهاجم فريق ريال مدريد من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويريد فيورنتينا الحصول على يوفيتش على سبيل الإعارة مع وضع خيار الشراء فى المستقبل، حيث يسود التفاؤل داخل النادي الإيطالي للتوصل لاتفاق مع الملكي.

موندو ديبورتيفو

نجم سيتي يختار برشلونة

يرغب البرتغالي بيرناردو سيلفا في الرحيل عن مانشستر سيتي الإنجليزي واللعب لبرشلونة، حيث سينتهي عقد اللاعب في صيف 2025.

وكشفت الصحيفة عن أن بيرناردو طلب الاستماع حال وصول عروضًا من برشلونة، في حين يرغب جوارديولا بالحفاظ على اللاعب، ويضع النادي الكتالوني سيلفا بديلًا لفرانكي دي يونج والذي اقترب من مانشستر يونايتد.

سبورت

برشلونة يتخلص من لاعبين

يخطط نادي برشلونة لإنهاء عقود ثنائي الفريق صامويل أومتيتي والحارس نيتو، حال رفضهما مغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويعمل النادي الكتالوني على تقليل الرواتب والتخلص من اللاعبين الأقل أهمية في الفريق خصوصاً بعد تفعيل الرافعات الاقتصادية من خلال بيع 49.9% من أسهم شركة التسويق BLM التابعة لأصول النادي.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

إهانة ديبالا

تعرض النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفتوس الإيطالي لحملة من الإهانات من قبل جماهير ناديه، بعد اقترابه من الانتقال إلى صفوف إنتر، بعد أيام من قرار عدم التجديد مع البيانكونيري والرحيل مع نهاية تعاقده.

وشنت جماهير يوفتوس هجوما شديدًا على نجم التانجو عبر حساب اللاعب على موقع انستجرام، وذلك بعد 7 سنوات قضاها بقميص السيدة العجوز ونجح خلالها في تحقيق العديد من البطولات.

وأعربت جماهير يوفنتوس عن استيائها بسبب رحيل اللاعب عن الفريق بنهاية العقدة في آخر يونيو الجاري وارتداء قميص انتر.

فوتبول إيطاليا

إنتر يحسم صفقة لاعب إمبولي

بات نادي إنتر قريب من الإعلان عن صفقة التعاقد مع الألباني كريستيان أصلاني، لاعب وسط فريق إمبولي، بعد وصول وكيل اللاعب إلى إيطاليا لتبادل الوثائق الخاصة بحسم الصفقة.

وتوصل إنتر إلى اتفاق مع اللاعب كريستيان أصلاني لارتداء قميص النادي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 4 ملايين يورو، مع أحقية الشراء مقابل 10 ملايين يورو في نهاية الموسم.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

مدرب ليل يقترب من قيادة باريس

أشارت صحيفة ليكيب الفرنسية، إلى توصل فريق باريس سان جيرمان، إلى اتفاق مع المدير الفني الجديد، بعد رحيل الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

وأكدت الصحيفة الشهيرة، أن المدير الرياضي الجديد للنادي الباريسي، لويس كومبوس قد استقر على تعيين كريستوف جالتيير، المدير الفني الحالي لفريق ليل، والذي وافق مبدأيًا على قيادة حديقة الأمراء في الموسم المقبل.

وكان جالتيير قد قاد ليل للفوز ببطولة الدوري الفرنسي في الموسم قبل الماضي.

لوباريزيان

رابطة الليجا تطالب بإلغاء عقد مبابي مع سان جيرمان

طالبت رابطة الدوري الإسباني، السلطات الفرنسية، بإلغاء عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، مشيرة إلى أن بها انتهاك واضح لقواعد اللعب المالي النظيف.

وكان النجم الفرنسي، قد وقع على عقد جديد مع باريس سان جيرمان، ورفض عرضًا تقدم به ريال مدريد الإسباني، والذي كان يحاول ضمه طوال الفترة الماضية.

وأفادت التقارير بأن مبابي تلقى مقدم تعاقد كبير بالإضافة لراتب استثنائي، من أجل الاستمرار مع فريقه الفرنسي وعدم الانتقال إلى العملاق الإسباني.

الصحافة الألمانية

بيلد

البايرن يرسل روكا إلى بريميرليج

أعلن ليدز يونايتد الإنجليزي، تعاقده مع لاعب الوسط الإسباني مارك روكا، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، بعقد يمتد حتى نهاية صيف عام 2026.

وانتقل اللاعب الإسباني إلى بطل البوندسليجا قادمًا من إسبانيول، مقابل 9 مليون يورو، خلال الميركاتو الصيفي لعام 2020.

وشارك روكا بقميص بايرن ميونيخ الألماني خلال 974 دقيقة مقسمة على 24 لقاء في جميع المسابقات، لكنه فشل في إضافة إثبات جدارته بارتداء قميص العملاق البافاري.

سكاي ألمانيا

ماني يطير إلى بايرن ميونخ

توصل نادي بايرن ميونيخ الألماني مع نظيره ليفربول الإنجليزي إلى إتمام صفقة السنغالي ساديو ماني جناح الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونجح البايرن في حسم صفقة ساديو ماني بعد مفاوضات ومناقشات طويلة مع ليفربول، علمًا بأن النجم السنغالي كان يتبقى في عقده موسم آخر مع الريدز.

ووفقًا للصحفي فلوريان بليتنبيرغ بشبكة "سكاي ألمانيا" فإن الإتفاق تم مع ليفربول، سينضم ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ.

وأضاف أن صفقة ساديو ماني في بايرن ستكون بأقل من 40 مليون يورو شاملة المكافأت، حيث رفض العملاق البافاري دفع أكثر من ذلك لضم الجناح السنغالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن