*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

جوارديولا لرئيس برشلونة: برناردو سيلفا مستمر مع مانشستر سيتي

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

ألمح خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، إلى رغبة ناديه في التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، لكن بيب جوارديولا، مدرب السيتيزنس، أبدى ثقته في استمرار اللاعب في الموسم الجديد، رغم أنه لم يستبعد حدوث الصفقة مستقبلًا.

وظهر جوارديولا ولابورتا في مؤتمر صحفي مشترك اليوم الإثنين في برشلونة، للإعلان عن خوض الفريقين مباراة ودية يوم 24 أغسطس المقبل على ملعب "كامب نو"، تذهب أرباحها لمرضى التصلب الضموري.

وسئل جوارديولا عما إذا كان سيصطحب نجوم مانشستر سيتي للمباراة الودية، أم سيريحهم خصوصا أن وقتها ستكون منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" قد بدأت.

ورد جوارديولا بأنه سيصطحب كل نجومه إلى "كامب نو" لخوض المباراة، ليقاطعه لابورتا مازحًا: "حتى برناردو سيلفا؟"، وسط الأنباء التي تتردد حول إمكانية انتقال النجم البرتغالي من مانشستر سيتي إلى البارسا.

إلا أن رد جوارديولا كان حاسمًا، حين قال "سيكون معي برناردو سيلفا، و10 لاعبين آخرين"، في إشارة إلى ثقته ببقاء اللاعب في قلعة "الاتحاد" خلال الموسم الجديد.

وتابع المدرب الإسباني "في الوقت الحالي أعتقد أن برناردو سيستمر معنا، هدفنا كفريق هو أن يبقى معنا، لكني قلت دائمًا إني لا أريد لاعبين لا يريدون أن يكونوا معنا، لكن برناردو مهم وأعتقد أنه سيبقى، صحيح أنه يمكن أن ينتقل إلى برشلونة لاحقًا، لكن لا أعرف ماذا يمكن أن يحدث ذلك".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات