*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

أثارت ضحك صلاح.. حكاية تغريدات شاهدها "مو" قبل توقيعه لليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

كتب - أحمد جمعة:

على غير العادة، اهتز هاتف الشاب النيجيري ويلس خالد، لدقائق، قبل أن يتصفحه فيجد العشرات من أصدقائه يشيرون إلى تغريدته التي رآها اللاعب المصري محمد صلاح، في فيديو إعلان تجديد تعاقده مع فريق ليفربول الإنجليزي حتى عام 2025.

وبعد فترة طويلة من التكهنات، اتفق محمد صلاح ونادي ليفربول على التوقيع على عقد جديد لثلاث سنوات، يجعله أعلى اللاعبين أجرا بالريدز.

وأذاع الحساب الرسمي لليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو ترويجي لموافقة صلاح على تجديد تعاقده، تضمن رؤية نجم الفريق لتغريدات سابقة تتحدث عن مستقبله مع النادي خلال السنوات الماضية.

كان "ويلس" أحد هؤلاء الذين شاهد صلاح تغريداتهم عنه. يقول ليلا كورة: "لقد صدمت في البداية، ولم أستطع تصديق عيني لأنني لم أتوقع ذلك أبدًا، ولكن بعد فترة بدأت في استيعاب الأمر وكنت سعيدًا للغاية".

وأضاف: "هذا يوم لن أنساه أبدًا، وأرغب في تخليد تلك الذكرى الطيبة بوضع صورة لهذا الجزء حيث كان يتصفح صلاح تغريدتي على حسابي عبر تويتر".

حين بث ليفربول الفيديو لم يكن الهاتف بيد "ويلس". يقول: "لم أر ذلك لأنني تركت هاتفي لمدة ساعة واحدة فقط وعدت على صوته المتكرر، لذلك كان عليَّ أن ألقي نظرة عليه وذهلت لأنني لم أصدق عيناي".

كانت فرحة توقيع صلاح لتعاقده تسبق فرحته بمشاهدة تغريدته: "ذهبت أولاً لمشاهدة الفيديو بنفسي لأتأكد مما كنت أراه، كنت سعيدًا جدًا لأن الملك المصري يقول إنه باقٍ، ثم أدركت أنه شاهد تغريدتي أيضًا.. لن أنسى الأول من يوليو مهما مر العمر".

التغريدة التي رآها صلاح لـ"ويلس"، كان يتخوف فيها الشاب النيجيري من عدم تمديد اللاعب لتعاقده مع ليفربول، إذ قال: "لماذا ينتابني هذا الشعور الغريب أن صلاح لن يوقع العقد الجديد (مع ليفربول)؟". 

وكما ظهر بالفيديو الترويجي، فعندما رأى صلاح ما كتبه "ويلس" وباقي التغريدات ذات الشأن بمصيره مع ناديه، ابتسم، وحسم الجدل بارتداء قميصه، قائلًا: "صلاح مستمر".

وقبل أن يجدد "مو" عقده، كان سيحق له الانتقال مجانا لأي نادٍ آخر، الصيف المقبل.

يوضح "ويلس" أنه مع تعثر المفاوضات خلال الأسابيع الماضية بدأت تتسرب الشكوك في إمكانية بقاء صلاح في الأنفيلد، مما دفعه لكتابة تلك التدوينة: "في البداية كنت أتوقع بقاءه بالفعل، ولكن مع مرور الوقت بدأت أشعر بمشاعر غريبة، خاصة بعد رحيل ساديو ماني".

وضم بايرن ميونيخ "ماني" أواخر الشهر الماضي، قادمًا من ليفربول بعقد يمتد لـ3 سنوات، مقابل 32 مليون يورو.

شعر "ويلس" بسعادة غامرة حين جدد صلاح تعاقده، يصفه بـ"الأسطورة الحيّة" التي يراها في كل مباراة لفريقه المفضل، يدعوه للاستمتاع في أنفيلد خلال السنوات الثلاث المقبلة، والضحك بصوت مرتفع. يقول: "ليس أمام صلاح أي شيء لإثباته للعالم مرة أخرى لأنه أسطورة حية، لذا يجب أن يستمتع بالسنوات الثلاث القادمة ونأمل المزيد من الضحك بصوت مرتفع، وأريد أن أشكره على اختياره البقاء مع ليفربول حتى عام 2025 ونأمل أن يحقق نجاحًا أكبر بكثير. أحبه حتى الموت".

مفاجأة غير متوقعة

على الغرار، كانت تغريدة للشاب الغاني "لويس داركو" من بين التي تصفحها صلاح، لكنه لم يعلم ذلك إلا حين تواصلنا معه للحصول على تعليق منه، ليفاجئ بالأمر: "ما حدث كان مفاجئًا لي مثل إلقاء القنابل المتفجرة".

يتابع "داركو" أولًا بأول أخبار الانتقالات الصيفية بحكم دراسته في مجال الإعلام حالياً، ولذا كتب تغريدة قال فيها "من المرجح أن يتم بيع محمد صلاح بعد أن طلب 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع للحصول على عقد جديد"، نقلًا عن وسائل إعلامية.

يقول "داركو" لمصراوي إنه كتب تلك التدوينة بعد مشاهدة برنامج رياضي يتحدث عن تعثر في صفته بعد أن طالب صلاح بزيادة راتبه بصورة كبيرة.

لم يغادر "داركو" التفاؤل في حدوث ثمة تغيير حاسم لموقف صلاح مع ليفربول: "نعم كنت متفائلا بأن صلاح سيمدد تعاقده لأن خسارة ليفربول ماني وصلاح سيكون أمرا مؤلما، وستستجيب إدارة الريدز لطلباته المالية".

يقول: "على صلاح أن يمنح ليفربول وجماهيره المزيد من السحر كما يفعل دائمًا".

وانضم صلاح إلى ليفربول في صيف العام 2017 قادما من روما، وفي أول موسم له سجل للفريق 44 هدفا في جميع المسابقات. وحتى الآن أحرز اللاعب 156 هدفا في 254 مباراة ظهر فيها بقميص الريدز.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات