جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

تشامبرلين: ننتظر التتويج بالمزيد من البطولات بعد تجديد صلاح

تشامبرلين وصلاح

تشامبرلين وصلاح

أثنى الدولي الإنجليزي أوكسليد تشامبرلين، على نجاح إدارة فريقه ليفربول، في تجديد تعاقد نجم الريدز، محمد صلاح، والذي سيستمر حتى 2025 بالقميص الأحمر رسميًا.

وقال لاعب آرسنال السابق وليفربول الحالي، خلال حوار عبر الموقع الرسمي لناديه: "لقد انتظرنا نتيجة مفاوضات صلاح مع الإدارة لفترة طويلة من الوقت، في النهاية أنا سعيد من أجله، لقد كنت متأكدًا من أنه سيوقع على عقد التجديد في النهاية، إنه سعيد جدًا لوجوده هنا، وسيحظى بسعادة أكبر خلال الفترة المقبلة". 

وأضاف: "صلاح يعد أحد أهم أعمدة الفريق، فمنذ أن انضم إلى الفريق وهو يساهم بشكل كبير في تحقيق الانجازات، الجميع يقدر قيمته جيدًا، وبالتأكيد سيستفيد النادي من استمراره في المستقبل".

وأكمل لاعب المنتخب الإنجليزي حديثه قائلًا: "بالنسبة لنا كفريق، استمرار لاعب مثل صلاح معنا يعد ميزة كبيرة، هو أحد أفضل لاعبي العالم، وتشاركنا معًا لحظات الانتصار، التي نأمل إلى مشاركته في العديد منها في المستقبل".

ونجح محمد صلاح في التتويج بجائزتي الحذاء الذهبي وأفضل صانع أهداف في الدوري الإنجليزي في الموسم المنقضي، كما أنه حصل على جائزة أفضل لاعب في بريميرليج المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين.

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات