جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تمرد رونالدو.. صفقة أتلتيكو.. وسترلينج يقترب من تشيلسي

رونالدو

رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الأسبانية أو الإيطالية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

تمرد رونالدو

واصل كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد تغيبه عن تدريبات فريقه لليوم الثالث على التوالي في ظل رغبته في الرحيل.

رونالدو يبحث عن عرض آخر لأحد الأندية التي تشارك الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا، للهروب من الظهور في الدوري الأوروبي مع يونايتد.

سترلينج يقترب من تشيلسي

اقترب الإنجليزي رحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي من الانتقال إلى صفوف تشيلسي مقابل 55 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف.

اللاعب وافق على بنود التعاقد مع تشيلسي ومن المتوقع أن تتم الصفقة خلال أيام بعد أن أبلغ اللاعب ناديه برغبته في الرحيل.

ذا صن

توتنهام يستعد لخطف نجم ميدلزبره

يستعد نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي لخطف دجيد سبينس مدافع فريق ميدلزبره خلال أيام.

توتنهام مستعد لدفع 15 مليون إسترليني من أجل اصطحاب اللاعب مبكرا في رحلاته الصيفية من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

الصحافة الإسبانية

ماركا

فرصة ثانية لريكي

يفكر نادي برشلونة بشكل جاد في منح موسم إضافي للاعب الفريق الشاب ريكي بويج، بالرغم من أنه خارج حسابات المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز.

يرى برشلونة أنه في حالة عدم التمكن من الاستفادة ماليا من وراء بويج في موسم الانتقالات الصيفية، من الممكن أن يتم تمديد عقده حتى نهاية موسم 2023-2024 على أن يتم بيعه في الصيف التالي.

آس

أول صفقات أتلتيكو

أعلن نادي أتلتيكو مدريد التعاقد مع لاعب الوسط البلجيكي أكسل فيتسل، بعدما حصل على خدماته في صفقة انتقال حر عقب انهاء عقده مع بوروسيا دورتموند.

عبر فيتسل عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد، وقدرته على الاستمرار في المستويات الكبرى، بعد الانتقال إلى فريق العاصمة الإسبانية.

سبورت

سبب رحيل جوارديولا

كشف ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة السابق، عن السبب وراء رحيل بيب جوارديولا عن الفريق في صيف 2012، مؤكدا أنه لم يكن السبب في ترك الفيلسوف للفريق الكتالوني.

وقال روسيل: "الجميع يتهمني بأنني من تسبب في رحيل جوارديولا، لكن الحقيقة أن الخلافات داخل غرف خلع الملابس كانت السبب وراء هذا الأمر".

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

يوفنتوس يقترب من حسم صفقة نجم روما

التقى مسؤولو نادي يوفنتوس مع كلاوديو فيجوريلي وكيل أعمال زانيولو مهاجم فريق روما من أجل التوصل لاتفاق لحسم الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت الصحيفة أن وكيل اللاعب تحدث بنفسه مع إدارة روما، ومن المحتمل أنه أبلغ يوفنتوس بالتحركات التي ينوون القيام بها من أجل التعاقد مع زانيولو، علمًا بأن المفاوضات تقترب الحسم.

فوتبول إيطاليا

يوفنتوس يتمسك بموراتا

التقى فيديريكو تشيروبيني مدير نادي يوفنتوس بممثلي المهاجم ألفارو موراتا وذلك في ميلانو من أجل إعادة اللاعب لصفوف السيدة العجوز.

وعاد موراتا إلى أتلتيكو مدريد في بداية هذا الشهر بعد فترة إعارة لمدة عامين في يوفنتوس، حيث يتمسك النادي الإيطالي باستمرار اللاعب وإعادته للفريق وبدأت المفاوضات من أجل ذلك بين الطرفين.

وفي الموسم الماضي بقيادة ماسيميليانو أليجري، سجل موراتا 12 هدفًا وقدم تسعة تمريرات حاسمة في 48 مباراة في جميع المسابقات.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

باريس يطارد موهبة ريمس

يطارد نادي باريس سان جيرمان، اللاعب الشاب هوجو ايكتيكي مهاجم نادي ريمس، لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وسيعقد ممثلو باريس سان جيرمان، جلسة مع ممثلي اللاعب صاحب الـ20 عاماً، لحسم الصفقة، التي يتصارع فيها مع فريق نيوكاسل يونايتد الذي أبدى اهتمامه باللاعب.

لو باريزيان

رحيل مانداندا

أعلن نادي مارسيليا، رحيل الحارس ستيف مانداندا بعد قضاءه 15 عاماً في صفوف الفريق الفرنسي منذ عام 2007، وبعد خوضه إجمالي 613 مباراة مع الفريق.

ومن المتوقع أن ينضم الحارس الفرنسي المخضرم إلى فريق رين خلال الأيام القادمة، بحثاً عن تحدٍ جديد.

الصحافة الألمانية

بيلد

هالر يدعم شباب دورتموند

ضم بوروسيا دورتموند، اللاعب الإيفواري سباستيان هالر، البالغ من العمر 28 عاما، بعقد يمتد حتى 2026.

وقال سيباستيان كيهل المدير الرياضي الجديد لدورتموند: "نحن سعداء لأننا تمكنا من ضم عالر، إنه لاعب مُحنك ونجح في إحداث ضجة كبيرة بدوري أبطال أوروبا، ويتمتع بإمكانيات جسدية، وسيدعم الهجوم ويمنح لاعبينا الشباب الدعم والاستقرار".

كيكر

رونالدو لا يناسب بايرن

انتشرت شائعات مؤخرًا حول انتقال كرستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد إلى بايرن ميونيخ الألماني، بناءً على رغبة اللاعب البرتغالي في الرحيل.

وقال أوليفر كان الرئيس التنفيذي تعليقا على ذلك: " "بقدر ما أقدر كريستيانو رونالدو كواحد من أعظم اللاعبين، ولكن الانتقال لن يتناسب مع فلسفتنا".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن