*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

والد النني: نجلي سيدرب آرسنال.. والمنتخب اهتز عندما غاب مباراتين

النني

محمد النني

أشاد ناصر النني والد محمد النني نجم وسط آرسنال ومنتخب مصر، بأداء نجله في الفترة الأخيرة، متوقعًا أن يتولى تدريب فريق "الجانرز" في المستقبل.

وشارك النني مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 وكذلك مباراتي الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، لكنه غاب للإصابة عن مباراتي غينيا وإثيوبيا في تصفيات النسخة المقبلة من البطولة القارية، إلى جانب مباراة كوريا الجنوبية الودية.

وجدد النني عقده مع آرسنال في نهاية الموسم المنصرم، ليواصل رحلته مع الفريق اللندني، بعد أن كانت كل التوقعات تشير إلى رحيله عن الفريق هذا الصيف.

وقال ناصر النني، في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر"، "فترة كارلوس كيروش من أجمل فترات منتخب مصر، لأن كان هناك استقرار واللاعبون يلعبون كرة جميلة، لكن إيهاب جلال تعرض للظلم خصوصا مع غياب محمد صلاح والنني للإصابة، ورغم ذلك الجماهير هاجمت المدرب".

وأضاف "النني تعرض للهجوم مع منتخب مصر لكن أداءه في بطولة كأس أمم أفريقيا "رفع رأسي"، كما أن المنتخب اهتز أداؤه في وقت سابق عندما غاب النني لمباراتين".

وتابع والد اللاعب "كنت متأكدًا أن النني سيستمر مع آرسنال، وقلت له ذلك، رغم أن الجميع في مصر كان يقول إنه سيرحل عن الفريق هذا الصيف".

وأكمل "لاعبو آرسنال يعشقون النني، هو محبوب وسط زملائه في غرفة خلع الملابس، كما أن إدارة النادي تحبه، لذلك أعتقد أنه سيدرب آرسنال في المستقبل".

ثم استطرد "يجب أن تكون هناك دراسات على محمد صلاح ومحمد النني، الأول هداف الدوري الإنجليزي، والآخر "بيحارب في الصخر" أمام أقوى الفرق هناك".

واختتم تصريحاته قائلًا "أقول للنني إني فخور بك، جعلتني مرفوع الرأس، سواء بسبب أدائك مع منتخب مصر، أو مع آرسنال، لا أعتقد أن هناك لاعبًا استطاع اللعب في آرسنال لـ8 مواسم، وأقول لمحمد صلاح أنت أفضل لاعب في العالم وفخر لمصر".

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات