جميع المباريات

إعلان

بي بي سي: تشيلسي يصرف النظر عن التعاقد مع رونالدو بعد ضم ستيرلينج

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن تشيلسي لن يتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية، خصوصًا بعد انضمام رحيم ستيرلينج.

وأعلن تشيلسي أمس الأربعاء التعاقد مع رحيم ستيرلينج قادمًا من مانشستر سيتي، لتعويض رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو إلى صفوف إنتر ميلان على سبيل الإعارة.

ويرغب كريستيانو رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد، بعد عام واحد من عودته في فترة ثانية، بسبب عدم تأهل الفريق الأحمر للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ولم ينضم رونالدو، صاحب الـ37 عامًا، إلى مانشستر يونايتد في جولته التحضيرية للموسم الجديد هذا الصيف، "لأسباب شخصية"، كما كشف إريك تين هاج، مدرب الفريق.

وكانت تقارير صحفية أوضحت أن تود بوهلي، مالك تشيلسي الجديد، عقد جلسة مع خورخي مينديز، وكيل أعمال الدون البرتغالي، لبحث إمكانية انتقال اللاعب هذا الصيف، غير أن تقارير أخرى أشارت إلى أن توماس توخيل، مدرب الفريق الأزرق، غير متحمس للصفقة.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" الموثوقة اليوم الخميس أن تشيلسي صرف النظر عن التعاقد مع رونالدو، بعد ضم ستيرلينج، حيث سيتجه النادي للبحث عن خيارات لتدعيم الدفاع في سوق الانتقالات.

وكان توخيل قال في تصريحات أمس الأربعاء لمراسل "بي بي سي" عن إمكانية ضم النجم البرتغالي، "مسيرة رونالدو تتحدث عن نفسها، أعلم أن هناك شائعات حول انضمامه إلينا، لكني لن أتحدث عن نجوم الفرق الأخرى".

وهناك أكثر من نادٍ ارتبط اسمه بضم رونالدو هذا الصيف، رغم أن تين هاج قال في تصريحات صحفية سابقة إن "اللاعب ليس للبيع".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن