*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

زينتشينكو بعد انتقاله لأرسنال: حققت حلم الطفولة.. وسنكافح للفوز بالألقاب

زينتشينكو وميكيل أرتيتا - أرسنال

زينتشينكو وميكيل أرتيتا - أرسنال

أعرب الأوكراني أولكسندر زينتشينكو عن سعادته بالانضمام إلى صفوف أرسنال بعد رحيله رسميًا عن مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد أرسنال مع زينتشينكو بعقد طويل الأمد، ليكون خامس صفقاته هذا الصيف بعد التوقيع مع جابرييل جيسوس وماركينوس ومات تورنر وفابيو فييرا.

وقال زينتشينكو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي أرسنال: "يمكنني القول أنني حققت حلم طفولتي، لأنني كنت معجبًا عندما كنت طفلاً بأرسنال منذ تييري هنري وسيسك فابريجاس واللذين كانا يلعبان هنا، كنت أستمتع فقط بمشاهدة تلك المباريات، ولذلك أنا متحمس للغاية ولا أطيق الانتظار للعب لهذا النادي العظيم".

وعن انطباعاته الأولى في معسكر الفريق بفلوريدا، أضاف: "لقد تم الترحيب بي، إنه جو رائع، الجميع طيبون للغاية، وجميع الموظفين هنا رائعون، لقد سمعت الكثير من الأشياء الجيدة عن النادي وموظفيه ولاعبيه".

وتحدث النجم الأوكراني عن دور مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا في قراره، قائلًا: "أود أن أقول أنه أهم دور في قراري لأنني كنت أعرف أرتيتا منذ فترة، وكنت أعمل معه في مانشستر سيتي، ومنذ اليوم الأول في سيتي كنت أعرف أنه سيكون مدربًا جيدًا للغاية".

وتابع: "الطريقة التي يرى بها كرة القدم، خاصة أنني كنت أشاهد الموسم الأخير من مباريات أرسنال وكنت أستمتع بها حقًا".

واستكمل: "مستعد أن ألعب في أي مركز على أرض الملعب، حتى لو أخبرني المدير الفني ذات يوم أنني بحاجة لأن أكون حارس مرمى، سأكون ذلك".

وردًا عن ما الذي سيقدمه لأرسنال؟، قال زينتشينكو: "أنا مستعد لتحدٍ آخر، أنا لست هنا لأضيع وقتي ووقت أرسنال، أنا هنا لتحقيق أشياء كبيرة وآمل أن نتمكن من الفوز ببعض الألقاب، وآمل أن نكافح من أجل كل لقب سنشارك فيه".

واختتم"في الموسم الماضي، كنت أشاهد مباريات آرسنال وأشعر بأن الألقاب قادمة، وحان الوقت لبذل قصارى جهدنا وتحقيق شيء كبير مع النادي".

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات