جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. كوندي يرفض تشيلسي.. غضب تين هاج.. وموهبة فرنسية في الطريق لبايرن

إريك تين هاج

إريك تين هاج

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

تشيلسي يستبعد عودة لوكاكو

اتفق تشيلسي مع إنتر ميلان على تمديد إعارة البلجيكي روميلو لوكاكو لعام ثانٍ، فيما يبدو أن اللاعب لن يلعب مجددًا بقميص البلوز.

وكان تشيلسي أعاد لوكاكو إلى صفوفه الموسم الماضي قادمًا من إنتر ميلان مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني، قبل أن يعيره إلى نفس الفريق لمدة عام واحد هذا الصيف.

ولا يبدو توماس توخيل، مدرب تشيلسي، متحمسًا لعودة لوكاكو، خصوصًا بعد ضم رحيم ستيرلينج من مانشستر سيتي.

ديلي ميل

تين هاج غاضب من لاعبي مانشستر يونايتد

أبدى الهولندي إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، غضبه بعد استقبال الفريق هدفين أمام أستون فيلا، ليهدر الفريق الفوز بعد تقدمه بثنائية في مباراة ودية أقيمت بين الفريقين أمس السبت، علمًا بأنها المرة الأولى التي يفشل فيها الفريق الأحمر في الفوز خلال المباريات التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد تحت قيادة المدرب الهولندي.

وقال إريك تين هاج إن ما حدث "غير مقبول"، وإنه لا توجد أعذار للاعبيه للتفريط في الفوز واستقبال هدفين، رافضًا اعتبار الطقس السيء وأرضية الملعب السيئة أعذارًا لعدم الحفاظ على الفوز.

وأضاف "كرة القدم هي لعبة أخطاء، وعلينا تقليل الأخطاء، هذا واضح، لكني رأيت الكثير من التقدم في الأسبوعين الماضيين".

فوتبول لندن

كوندي يرفض تشيلسي

رفض جوليس كوندي، مدافع إشبيلية، الانضمام إلى صفوف تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليبقى قريبًا من الانتقال إلى برشلونة.

وكان كوندي ترك معسكر فريقه الإعدادي للموسم الجديد، ما أثار التكهنات حول مستقبله، لكنه رفض التعاقد مع تشيلسي، وبات انتقاله إلى برشلونة المنافس الآخر على الصفقة "مسألة وقت".

وكان تشيلسي يريد تعزيز خط دفاعه بكوندي بعد انضمام السنغالي كاليدو كوليبالي قادمًا من نابولي.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

برشلونة يتعاقد مع جوهرة جيرونا

أعلن نادي برشلونة رسميًا، تعاقده مع الجوهرة الشابة، أوناي هيرنانديز، قادمًا من جيرونا الإيطالي.

وذكرت "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن صاحب الـ17 عامًا، سينضم إلى فريق الشباب، لكنه أيضًا قد يكون ضمن خطط الفريق الثاني للبارسا، الذي يقوده رافاييل ماركيز.

ويجيد أوناي هيرنانديزاللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، ويمتاز بالسرعة والمهارة، التي كانت سببًا في دخوله ضمن قائمة اهتمامات كل من ميلان ويوفنتوس الإيطاليين.

سبورت

أوباميانج: سعيد بقدوم ليفا.. سننافس على جميع البطولات

أعرب المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عن سعادته الكبيرة بقدوم المهاجم البولندي، روبيرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ الألماني، والذي زامله من قبل في فريق بروسيا دورتموند.

وقال مهاجم آرسنال السابق في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لقد كنت متحمسًا حقا لأنني أعرفه جيدًا، لعبنا سويًا في بروسيا دورتموند، وقضينا أوقات رائعة هناك".

وأضاف: "شعرت بسعادة كبيرة عندما علمت بقدومه، وعندما أصبحت الصفقة رسمية، جمعنا حديث رائع تذكرنا خلاله ما حدث في الماضي".

واستكمل: "أنا سعيد حقا لأن بهذه الطريقة سينافس برشلونة على كل البطولات".

وأنهى حديثه قائلًا: "لدينا الآن خبرات كبيرة، اكتسبناها خلال المشوار الذي قضيناه منذ الرحيل عن دورتموند. شخصيًا، سأحاول بذل قصارى جهدي، ومتأكد من أن ليفا أيضًا سيفعل ذلك، آمل أن نحقق أرقامًا أفضل مع برشلونة".

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

حارس تشيلسي يقترب من نابولي

أفادت  تقارير إيطالية، بأن هناك احتمال حصول نابولي على حارس مرمى تشيلسي كيبا أريزابالاجا على سبيل الإعارة مع الالتزام بالشراء.

ويبحث نابولي عن حارس جديد له خبرة يمكن أن يكون بديلاً لأليكس ميريت، ويساعد أيضًا الشاب الإيطالي على التطور.

وهناك مخاوف أيضًا من أنه إذا لم يتحسن ميريت بسرعة، فسيتم دفعه مرة أخرى إلى مقاعد البدلاء ، تمامًا كما كان مع ديفيد أوسبينا خلال الموسمين الماضيين.

توتو ميركاتو

رحيل محتمل لنجم روما

بات الغيني دياوارا لاعب روما الإيطالي قريبا من الرحيل عن ناديه هذا الصيف، في ظل اهتمام عدد من أندية الدوري الألماني بالتعاقد معه.

وخرج لاعب الوسط من خطط مدرب روما جوزيه مورينيو ويمكن بيعه في سوق الانتقالات الجارية، بعدما أبدى عدد من أندية الدوري الألماني رغبتهم في ضم اللاعب.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

نيس يريد شمايكل

عبّر نادي نيس الفرنسي، عن رغبته في التعاقد مع الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل قائد فريق ليستر سيتي.

النادي الفرنسي يريد استغلال اقتراب نهاية عقد شمايكل مع ليستر سيتي والذي ينتهي في صيف 2023، مما يحق للحارس الدنماركي التوقيع في يناير المقبل.

بايرن يستهدف موهبة رين

يستهدف نادي بايرن ميونيخ، ضم المهاجم الفرنسي الشاب ماتياس تيل لاعب رين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويرغب نادي رين في الحصول على 30 مليون يورو من بايرن ميونيخ مقابل بيع موهبته صاحب الـ17 عامًا.

الصحافة الألمانية

بيلد

ناجلسمان: التعاقد مع هاري كين "مكلف للغاية"

رد يوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونيخ على حقيقة اهتمام النادي البافاري بالتعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي.

وقال مدرب بايرن: "كين أحد ألمع المهاجمين في العالم، ومن أروع اللاعبين الذين يؤدون في هذا المركز، ويتمتع بقوة جسدية رائعة ومن المحتمل أن يسجل الكثير من الأهداف في الدوري الألماني حال انتقاله".

وأضاف: "ولكن هاري مكلف للغاية وهذه هي المشكلة، لا أعرف السعر الدقيق له ولكن الأمر صعب للغاية بالنسبة لبايرن ميونيخ، وسنرى ما سيحدث في المستقبل".

سكاي

بايرن يتفق على صفقة جديدة

اقترب نادي بايرن ميونيخ من حسم صفقة جديدة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك بعد التعاقد مع ساديو ماني وريان جرافينبيرش ونصير مزراوي ودي ليخت.

وذكرت شبكة "سكاي" أن هناك اتفاق كامل في الأفق بين بايرن ورين الفرنسي لحسم التعاقد مع الموهبة الفرنسية ماتيس تل، ولكن لم تصبح الصفقة منتهية بعد ومن المرجح أن تتم خلال ساعات قليلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن