جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مشكلة في برشلونة.. وغضب جماهيري بمدريد بسبب رونالدو

كريستيانو رونالدو

رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ليفربول الرسمي
فان دايك: دفاع ليفربول متكامل

شدد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك أن دفاع فريقه ليفربول، يعد دفاعًا متكاملًا.

وقال قائد ليفربول للموقع الرسمي لفريقه: "لدى كل واحد منا صفات مختلفة، لكننا نكمل بعضنا البعض بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "العلاقة بيننا جميعًا هي أيضًا شيء كبير جدًا، نحن نستمتع حقًا بالعمل الجاد، ونريد جميعًا نفس الهدف وهو الفوز بالمباريات، نحن ندعم بعضنا البعض في كل مباراة وبطولة، هذا هو مفتاح النجاح، لذلك آمل أن نتمكن من الاستمرار في ذلك".

سكاي سبورتس
رافينيا رفض كل العروض من أجل برشلونة

أكد المدير الرياضي لآرسنال، أن البرازيلي رافينيا لاعب ليدز يونايتد السابق، والمنضم مؤخرًا لصفوف برشلونة، كان يريد فقط اللعب بقميص الفريق الإسباني، ولم يكن يفكر في الانتقال إلى تشيلسي أو آرسنال، كان هدفه فقط برشلونة.

وقال مسؤول آرسنال في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "ديكو وكيل رافينيا دائما ما أخبرني بأن اللاعب يريد برشلونة".

وانتقل رافينيا إلى البارسا قادمًا من ليدز مقابل 58 مليون يورو، إلى جانب 10 مليون آخرين كمتغيرات.

ديلي ميل
غضب جماهيري في مدريد بسبب رونالدو

أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن جماهير أتلتيكو مدريد عارضت فكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، عبر استخدام هاشتاج "ضد رونالدو" على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر".

وأضافت الصحيفة أن جماهير أتلتيكو مدريد هددت بإلغاء عضويتها من النادي في حال التعاقد نجم ريال مدريد السابق.

يذكر أن العديد من التقارير قد ربطت رونالدو بالعودة لإسبانيا عبر بوابة أتلتيكو مدريد، لرغبته في المشاركة بدوري أبطال أوروبا، الذي سيغيب عنه فريقه الحالي مانشستر يونايتد.

الصحافة الإسبانية
ماركا
مشكلة في برشلونة

يعاني نادي برشلونة الإسباني، من مشكلة في تسجيل الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، بعد ضم كلاً من: روبيرت ليفاندوفسكي، رافينيا، فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن.

ويحتاج النادي الكتالوني، لبيع بعض من اللاعبين في صفوف الفريق من أجل تسجيل الصفقات الجديدة بالإضافة إلى اللاعبين الذين جددوا تعاقدهم مؤخراً مع النادي وهم: سيرجي روبيرتو وعثمان ديمبلي.

موندو ديبورتيفو
نصائح بنزيما

أكد فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني، أن زميله الفرنسي كريم بنزيما، دائماً ما يتحدث معه ويعطي له النصائح ليصبح لاعب كرة قدم أفضل.

وقال فينيسيوس: "دائماً ما يقول لي كريم أن أكون شجاعاً منذ قدومي إلى النادي، وأن أسدد لأحرز الأهداف أو أمرر الكرة لكي أصنع هدفاً، الرابط الذي يجمعنا جيد للغاية، وهذا جعلنا نلعب العديد من المباريات سوياً".

آس
مايورال يؤجل قراره

قرر بورخا مايورال مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، أن يؤجل قراره بشأن مستقبله، سواء بالبقاء في النادي الملكي أو الرحيل عن الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، حتى العودة من المعسكر التحضيري في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويمتلك مايورال العديد من العروض من فرق تلعب في الدوري الإسباني، ويعتبر فريقا خيتافي وسيلتا فيجو الثنائي الأبرز الذين يريدون الحصول على خدمات المهاجم الإسباني.

الصحافة الإيطالية
توتو سبورت
ديبالا يمنح يوفنتوس دفعة لضم زانيولو

يسعى نادي يوفنتوس لحسم صفقة التعاقد مع الإيطالي نيكولو زانيولو، لاعب روما، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل اهتمام عدد من الأندية بالحصول على خدماته وفي مقدمتهم توتنهام الإنجليزي.

ومع تعاقد روما مع الأرجنتيي باولو ديبالا، زادت احتمالية رحيل زانيولو عن صفوف ناديه الذي طلب الحصول على 50 مليون يورو للسماح له بالرحيل.

وكان يوفنتوس قريبا من حسم الصفقة قبل دخول توتنهام في منافسة معه، رغم أن عقد اللاعب ممتد مع الذئاب حتى نهاية موسم 2024.

فوتبول إيطاليا
جاتوزو يطلب ضم آرثر

أجرى جينارو جاتوزو مدرب فالنسيا محادثات مع لاعب خط وسط يوفنتوس آرثر ميل، لضمه خلال الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل مزاحمة من آرسنال لضم اللاعب.

وبات اللاعب خارج حسابات ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس وتم تركه في تورينو بينما سافر باقي الفريق إلى الولايات المتحدة في جولتهم التمهيدية للموسم الجديد.

وقد يستحوذ فالنسيا على بعض اللاعبين محل اهتمام يوفنتوس في صفقة تبادل محتملة، مثل الظهير الأيسر خوسيه جايا ولاعب الوسط كارلوس سولير، وانتهى عقد كلا اللاعبين في يونيو 2023 ، لذا يمكن استبدالهما بجعل صفقة انتقال آرثر متاحة.

الصحافة الألمانية
بيلد
بديل ليفاندوفسكي في بايرن

كشف تقرير صحفي ألماني، عن اسم مفاجئ تم طرحه على طاولة بايرن ميونخ، لتعويض رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، إلى برشلونة هذا الصيف.

وارتبط اسم الإسباني راؤول دي توماس، مهاجم إسبانيول، بالانتقال إلى النادي البافاري، ليعوض رحيل ليفاندوفسكي.

د ب أ
لايبزيج يوافق على انتقال نوردي لباريس

أعلن نادي لايبزيج الألماني، السماح للاعب خط وسطه الفرنسي نوردي موكيلي بالغياب عن تدريبات الفريق، وذلك مع اقتراب اللاعب من الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضح لايبزيج الفائز بلقب كأس ألمانيا أنه سمح بغياب اللاعب عن التدريبات لإجراء المحادثات بشأن مستقبله.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
دراكسلر يرحل عن باريس

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن احتمال انتقال الألماني الدولي يوليان دراكسلر لاعب باريس سان جيرمان، للدوري الإنجليزي.

ويعتقد أن نادي نيوكاسل لديه اهتمام بضم لاعب خط الوسط، صاحب الـ28 عاما.

ليكيب
بواتينج يترك ليون

أكد جيروم بواتينج، مدافع أولمبيك ليون، عزمه الرحيل عن صفوف الفريق الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقال بواتينج: "لم أحسم قراري بعد، هناك خيارات عديدة في قارة أوروبا، بما فيها ألمانيا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن