جميع المباريات

إعلان

اجتماع حاسم.. رونالدو يناقش مستقبله مع يونايتد في حضور فيرجسون

رونالدو

وصول رونالدو لمقر مانشستر يونايتد

يجري البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد محادثات حول مستقبله مع إدارة ناديه بحضور وكيله خورخي مينديز والمدير الفني للفريق إريك تن هاج.

ووصل رونالدو، صباح اليوم الثلاثاء، إلى ملعب كارينجتون التدريبي لمانشستر يونايتد حيث يستعد لإجراء مناقشات مع إريك تن هاج حول مستقبله في أولد ترافورد.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" فإن هذه ستكون هي المرة الأولى التي يتحدث فيها تن هاج مع رونالدو منذ طلب الأخير بمغادرة مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وأشارت إلى أن أسطورة تدريب اليونايتد السير أليكس فيرجسون - الذي وقع مع رونالدو لأول مرة عندما كان يبلغ من العمر 18 عامًا في عام 2003- تواجد هو الآخر في مركز التدريبات.

وأوضحت أن رونالدو لعب في أولد ترافورد ستة مواسم تحت قيادة المدرب الأسطوري قبل أن يغادر إلى ريال مدريد، لكنه لا يزال يعتبر فيرجسون حتى الآن مرشدًا مهمًا والأب الروحي بالنسبة له.

وكان فيرجسو مؤثرًا في عودة رونالدو إلى الشياطين الحمر الصيف الماضي حيث أقنع النجم البرتغالي بعدم الانضمام إلى غريمه مانشستر سيتي، لذلك يأمل يونايتد أن يكون له نفس التأثير هذه المرة أيضا.

وغاب اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا عن الأسابيع الثلاثة الأولى من الموسم التحضيري ليونايتد - بما في ذلك جولته بأكملها في تايلاند وأستراليا - بعد أن حصل على إجازة لأسباب عائلية مثلما أعلن النادي.

ولا يزال يونايتد يصر على أن رونالدو ليس للبيع ويظل جزءًا من خطط تين هاج للموسم الجديد، في الوقت الذي يرغب فيه اللاعب في الرحيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن