*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

جوارديولا: جوميز سينضم للسيتي.. هالاند استثنائي.. وجاهزون لمواجهة بورنموث

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عن الصفقة الجديدة سيرجيو جوميز، مؤكدًا في الوقت ذاته على جاهزية الفريق لمواجهة بورنموث بالدوري الإنجليزي.

ويخوض مانشستر سيتي ثاني جولاته في الموسم الجديد من بريميرليج أمام بورنموث والمقرر إقامتها، غدًا السبت.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي: "هناك الكثير من الاحترام لسكوت باركر مدرب بورنموث، تحدثنا وتدربنا ونحن جاهزون للمباراة".

وأضاف: "عندما صعد بورنموث في المباريات القليلة الأولى كانوا يشكلون خطرًا كبيرًا، هم لا يشعرون بالضغط، لأنهم في حالة مزاجية لا تصدق، ولا يوجد لديهم ما يخسروه".

وأكمل: "إنه أمر صعب للغاية مواجهة فرق البريميرليج الصاعدة مبكرًا، المباريات الأولى صعبة للغاية".

وتطرق جوارديولا للحديث عن سيرجيو جوميز الصفقة المنتظرة للسيتي، قائلًا: "إنه لاعب شاب، كان أفضل لاعب في كأس العالم للشباب قبل سنوات بعد فيل فودين، لعب في إسبانيا تحت 21 عامًا، لاعب موهوب وأعتقد أنه تعلم الكثير تحت قيادة فينسيت كومباني مدرب فريق أندرلخت البلجيكي".

ورغم عدم الإعلان الرسمي من سيتي عن الصفقة إلا أن جوارديولا أكد أن جوميز سينضم للفريق الأول في مركز الظهير الأيسر مع جواو كانسيلو وويلسون إيسبراند.

وأشاد بيب بما يقدمه هالاند مع مانشستر سيتي، قائلا: "إرلينج لديه مؤهلات للتسجيل، إنه استثنائي ويحب كرة القدم ويمتلك قدرات تهديفية رائعة، ويمكنه التحسن ويصبح أفضل".

وحصد مانشستر سيتي أول ثلاث نقاط في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي بالفوز على وست هام بثنائية هالاند.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات