*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

قد يصبح الأغلى في التاريخ.. تشيلسي يتوصل لاتفاق مع فوفانا وينتظر رد ليستر

فوفانا

ويسلي فوفانا

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الشهيرة، أن فريق تشيلسي توصل لاتفاق على الشروط الشخصية، من أجل التوقيع مع ويسلي فوفانا لاعب فريق ليستر سيتي.

وكان تشيلسي قد تقدم بعرضين بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني و65 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع قلب الدفاع الفرنسي، لكن إدارة ليستر سيتي رفضت عرضي بلوز، وطالبت بالحصول على 80 مليون إسترليني.

وبحسب الصحيفة الشهيرة، يريد ليستر الإبقاء على اللاعب لموسم واحد على الأقل، لكن وصول عرض يناسب متطلبات النادي، قد يؤدي إلى رحيله عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الجاري.

 

وكان الفريق اللندني قد دعّم دفاعاته خلال الصيف الجاري، بالتعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي من نابولي، وأيضًا جلب الإسباني مارك كوكوريا من فريق برايتون، كما قام بتجديد عقد سيزار أزبيليكويتا لموسمين إضافيين.

من جانبه، قال برندان رودجرز مدرب ليستر سيتي في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية: "نحن لا نتطلع إلى البيع، بطبيعة الحال، إذا كان هناك اهتمام من أندية أخرى، فإن ذلك القرار سيكون بيد إدارة النادي".

وأضاف: "فوفانا مدافع شاب، وينتظره مستقبل رائع، لديه امكانيات رائعة بالفعل".

وواصل: "أن يظل لعام آخر هُنا، ذلك سيكون مهمًا حقًا لتطوره، لكنه هادئ تمامًا ومرتاح في الموقف".

واختتم مدرب ليستر تصريحاته قائلًا: "فوفانا يدرك فائدة بقاءه هنا، نحن نحبه ونريده بين صفوف الفريق، سيكون من الرائع لنا وله أيضًا أن يبقى مع ليستر".

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات