جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

كلوب: مواجهة مانشستر يونايتد لن تكون سهلة

كلوب

يورجن كلوب

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن المواجهة المرتقبة أمام الغريم مانشستر يونايتد لن تكون سهلة، على الرغم من تراجع أداء "الشياطين الحمر" مؤخرا.

ويحل ليفربول ضيفا على مانشستر يونايتد، الإثنين المقبل، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأتي مباراة "ديربي الشمال الغربي" بين الغريمين بعد خسارة يونايتد في أول جولتين، وتعادل ليفربول مع فولهام (2-2) وكريستال بالاس (1-1).

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "مانشستر يونايتد بإمكانه تغيير كل شيء أو لا شيء، لذا فإن الاستعدادات لهذه المباراة ستكون صعبة وليس لدينا الكثير من المعلومات على أي حال، مواجهة يونايتد خارج الديار لن تكون سهلة أبدا".

وأضاف: "كنت أفضل مواجهتهم بعد فوزهم (5-0)، هم سيلعبون ضدنا بعد تعادلنا في مباراتين، هل هذا يجعل المباراة سهلة لهم؟، لا أعلم، علينا التعامل مع كل المواقف، العالم كله سيشاهد هذا اللقاء، لذا دعونا نرى كيف يتم التعامل مع هذا الوضع".

وتابع: "لم أكن سعيدا بأداء الفريق في المباراة الأولى أمام فولهام، في مواجهة كريستال بالاس كان الأداء جيدا لكن الطرد أثر علينا، رأيت فريقا بـ10 لاعبين يضغط أكثر على فريق بـ11 لاعبا، نريد تحقيق نتائج إيجابية لكن علينا تقديم أداء جيد أيضا".

وكانت مباراة كريستال بالاس شهدت طرد داروين نونيز مهاجم ليفربول في الدقيقة 57، بداعي الاعتداء على أحد لاعبي الفريق اللندني.

وأتم المدرب الألماني تصريحاته قائلا: "روبرتو فيرمينو شارك في الحصة التدريبية بالكامل وبات جاهزا للمباراة، كما عاد جو جوميز إلى التدريبات يوم الأحد بعدما عانى من مشكلة صغيرة وسيبدأ أمام يونايتد".

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يتذيل ترتيب الدوري الإنجليزي حاليا بلا رصيد من النقاط، فيما يحتل ليفربول المركز الـ12 برصيد نقطتين.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات