جميع المباريات

إعلان

"السر والجنون والقدم الجديدة".. كيف أصبح صيف صلاح رحلة لإعادة بناء أسلحته؟

كلوب صلاح

محمد صلاح ويورجن كلوب

حتى مع بلوغ محمد صلاح جناح ليفربول ومنتخب مصر عامه الـ30 لم يتوقف عن العمل على تطوير نفسه، بما في ذلك أثناء فترة الراحة الصيفية التي يحصل عليها نجوم كرة القدم.

يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، تحدث عن الأمر خلال حوار تلفزيوني، أجراه المدرب الألماني مع شبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "أعتقد أنه وجد قدما يمنى في الإجازة".

صلاح حصل على إجازته السنوية وانضم متأخرا عدة أيام إلى معسكر إعداد ليفربول، لكنه شارك في مباريات الإعداد واستطاع أن يقود ليفربول إلى الفوز على مانشستر سيتي في الدرع الخيرية.

وتابع كلوب: "هو دائما يتطور، هذا شيء جنوني، أعلم أنه منذ سنوات قليلة، عادة عندما يأتي لاعب من الخارج إلى الداخل يستخدم الجزء الداخلي من القدم لتدوير الكرة لكنه فجأة سدد كرة قوية - خلال هدفه أمام تشيلسي - وهو هدف رائع جدًا."

وتحدث عما طوره صلاح في نفسه أثناء فترة الإجازة، قائلًا: "خلال هذا العام، لقد أتى وهو يمتلك القدرة على إرسال العرضيات بالقدم اليمنى".

وواصل كلوب: "إنه بوضوح تام، لاعب محترم إلى أقصى درجة، وهو يحاول دائما أن يضيف أشياء إلى أسلوبه في اللعب، ومن خلال أرقامه ليس فقط في تسجيل الأهداف بل في الصناعة أيضا، تعرف لأي درجة هو كبير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن