جميع المباريات

إعلان

صلاح يتحدث عن.. المنافسة مع سيتي.. نصيحته لنونيز.. وطموحه مع ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

تحدث محمد صلاح لاعب ليفربول وقائد المنتخب الوطني، في حوار مع شبكة "بي إن سبورتس" قبيل مباراة فريقه ليفربول، التي تجمعه بالغريم التقليدي مانشستر يونايتد، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وعقب صلاح على البداية السيئة لفريقه هذا الموسم بالدوري الإنجليزي، بعد التعادل في أول مباراتين مع فولهام وكريستال بالاس: "أعتقد أننا لم نكن في جاهزية كاملة في الجولتين الأولى والثانية في بريميرليج، الفريق بالكامل غير راض عن الأداء".

وأضاف صلاح: "مباراة مانشستر صعبة علينا كما هي صعبة على اليونايتد، لكن أعتقد أننا قادرين على حسم نقاط المباراة لصالحنا".

وعن الفرق الأقرب للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي قال صلاح: "تشيلسي وآرسنال ومانشستر سيتي، ونحن أيضًا، الأقرب لحسم اللقب، المنافسة مع سيتي هي الأقوى، لكن هم نجحوا في حسم اللقب مرتين بفارق نقطة وحيدة".

كما تحدث صلاح عن طموحه بعد تجديد عقده مع ليفربول مطلع هذا الموسم قائلًا: "أتمنى تحقيق لقب الدوري مع الفريق، كما أتمنى الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى بكل تأكيد، لا يمكنني الحديث عن طموحي الفردي لأنه لا يزال لديّ الكثير لتقديمه".

وبعد رحيل ساديو ماني والتعاقد مع داروين نونيز قال صلاح: "نونيز مهاجم جيد ولديه موهبة كبيرة ولويس دياز لاعب ممتاز كذلك، تحدثت مع داروين فور وصوله إلينا، عليه أن يبقى هادئا ولا يركز مع ما يقوله الإعلام عنه، وأيضًا أتحدث بشكل دائم مع لويس دياز".

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن