جميع المباريات

إعلان

رسمياً.. مانشستر يونايتد يعلن ضم كاسيميرو حتى 2026

كاسيميرو

كاسيميرو

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن ضم البرازيلي، كاسيميرو قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وأشار البيان الرسمي الذي أصدره مانشستر يونايتد، عبر موقعه الإلكتروني، إلى أن كاسيميرو وقع عقداً مع الفريق حتى 2026، مع خيار التمديد لموسم أخر.

ولم يكشف نادي مانشستر يونايتد، عن أي تفاصيل مادية حول صفقة ضم كاسيميرو، إلا أن التقارير الإنجليزية أشارت إلى أن كاسيميرو انضم لصفوف الشياطين الحمر مقابل 70 مليون يورو.

وقال كاسيميرو في تصريحات للموقع الرسمي ليونايتد: "فرصة الانضمام وبدء تحدٍ جديد مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، هو أمر مثير".

وأضاف: "أنهيت رحلة جميلة في مدريد بينما أبدأ رحلة أخرى في مانشستر كما كنت دائمًا مصممًا على الفوز بمباريات كرة القدم والفوز بالألقاب وجعل جماهيرنا فخورة من خلال تحقيق النجاح لهذا النادي الرائع".

واختتم كاسيميرو: "الجميع يعرف تاريخ مانشستر يونايتد وأهمية النادي في جميع أنحاء العالم وما يعنيه لمشجعيه، إن تمثيل يونايتد هو شرف وأنا على استعداد لتقديم كل شيء لمساعدة الفريق على تحقيق طموحاتنا".

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد قام بتقديم كاسيميرو لجماهير الفريق قبل بداية مباراة النادي أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

3 0
تشيلسي

تشيلسي

61

جاكسون تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد بيمناه ولكن كرته اصطدمت في الشباك الخارجية للمرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن