جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تجاهل رونالدو.. قلق مورينيو.. ومبابي يدخل التاريخ

رونالدو

رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

الانتصار الأول

حقق نادي مانشستر يونايتد، انتصاره الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز على غريمه التقليدي ليفربول، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بريميرليج.

وأهدت أهداف جادون سانشو وماركوس راشفورد لاعبا الفريق، المدرب الهولندي إيريك تن هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، فوزه الأول الرسمي مع الفريق.

تجاهل رونالدو

واقعة غريبة شهدها ملعب "أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد، قبل انطلاقة مباراة الفريق أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي.

وجاءت الواقعة بتحية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للثنائي جاري نيفيل وروي كين أساطير مانشستر يونايتد في أرض الملعب، فيما تجاهل الدون جيمي كاراجر أسطورة نادي ليفربول.

ذا صن

احتجاجات جماهير يونايتد

نظمت جماهير نادي مانشستر يونايتد، احتجاجات في محيط ملعب "أولد ترافورد"، قبل انطلاق مباراة الفريق أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي.

وطالبت جماهير يونايتد برحيل عائلة جلازرز المالكة لنادي الشياطين الحمر، بعد النتائج السلبية التي قدمها الفريق في الأونة الأخيرة.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

سوق برشلونة لم ينته بعد

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة مطالب ببيع لاعب آخر بعد اقتراب بيع أوباميانج لتشيلسي، وهو المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، لينجح في تسجيل كوندي، قبل المباراة ضد ريال بلد الوليد، يوم 28 من الشهر الجاري.

ويأمل برشلونة كذلك في خروج لاعبين آخرين خلال هذه الفترة، ليساعده ذلك في القيام ببعض الانتدابات التي طلبها تشافي، قبيل نهاية سوق الانتقالات الجاري.

برشلونة الرسمي

موعد لقاء سيتي وبرشلونة الودي

يستضيف نادي برشلونة يوم الأربعاء، نظيره مانشستر سيتي في لقاء خيري، على ملعب كامب نو.

ويقام اللقاء بهدف جمع أموال من أجل مصابي التصلب الجانبي الضموري، تحت رعاية خوان كارلوس أونزوي، حارس البرسا التاريخي والذي يعانى من المرض نفسه.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة ونصف مساًء بتوقيت القاهرة، وسيتم بث المباراة عبر قناة برشلونة الرسمية، والتي نقلت جميع مباريات البارسا الودية هذا الصيف استعدادًا للموسم الجديد.

آس

كاسيميرو: لم أترك ريال مدريد من أجل الأموال

نقلت صحيفة "آس" الإسبانية، المؤتمر الصحفي، الخاص بوداع البرازيلي كاسيميرو عن صفوف ريال مدريد وانضمامه إلى فريق مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وقال كاسيميرو:"متى قررت الرحيل عن ريال مدريد؟ بعد الفوز بدوري الأبطال، تحدثت مع وكيل أعمالي لأنني شعرت بأن دوري انتهى هنا، وأخبرني بأن أذهب في إجازة بهدوءٍ أكثر وسنتحدث بعد شهر، وهذا ما حدث".

وأضاف: "هل رحلت بسبب المال؟ لو كان رحيلي عن ريال مدريد من أجل المال لغادرت من قبل، ومن يقول بأنني غادرت من أجل المال فهو لا يعرفني في الحقيقة ".

وأتم: "أنا أرغب باللعب مع كريستيانو رونالدو، سيستمر في كونه رمزًا لكرة القدم وأنا متحمس للعمل معه مرة أخرى، أتمنى بأن يبقى في مانشستر يونايتد".

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

قلق مورينيو

اعترف جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما، بقلقه بعد إصابة نيكولو زانيولو، التي تعرض لها خلال مشاركته أمام كريمونيزي في الجولة الثانية بالدوري الإيطالي.

وقال مورينيو بعد المباراة: "لقد كانت مباراة طغت عليها إصابة جورجينيو فينالدوم في التدريبات الليلة الماضية ، حيث أصيب بكسر في الساق، واليوم تم إبعاد زانيولو بعد سقوطه بشكل محرج على كتفه".

وأضاف: "خسارة لاعب أساسي مثل نيكولو كانت صعبة، وسيكون خارج حسباتنا لفترة من الوقت، أنا قلق، لكن البكاء لن يفيد".

توتو ميركاتو

ديباي خيار مثالي ليوفنتوس

يرى لوكا توني لاعب منتخب إيطاليا السابق أن الهولندي ممفيس ديباي، سيكون مناسب لفريق يوفنتوس، ووجوده لن يزعج اللاعب فلاهوفيتش.

وأضاف:"ديباي مهاجم يمكنه اللعب مع دوشان فلاهوفيتش، لقد لعب بالفعل في فرق مهمة، وهو معتاد على الضغط إنه مثالي ليوفنتوس ، فهو لا يزعج فلاهوفيتش".

الصحافة الألمانية

بيلد

بروسيا يريد نجم يوفينتوس

أكد تقرير صحفي أن بوروسيا دورتموند تواصل مع يوفنتوس مؤخرًا، لبحث موقفهم من رحيل لاعب الوسط الأمريكي ويستون ماكيني.

ويهتم دورتموند بضم ماكيني هذا الصيف، وقد تواصل بالفعل مع يوفنتوس لمعرفة مطالبهم.

د ب أ

ظهور سىء لمزراوي

رغم أن عجلة الدوري الألماني عادت للدوران منذ نحو ثلاثة أسابيع فقط، إلا أن بداية بعض اللاعبين لم تكن جيدة جداً مثلما كان منتظرا منها، لاسيما وأن الأندية فتحت خزائنها بشكل كبير هذا الموسم على أمل تحقيق نتائج جيدة.

ومع وصول مزراوي إلى الفريق البافاري بدا أن مشاكل الظهير الأيمن قد تم حلها في الفريق، إلا أن الأمور لم تسر حتى الآن مثلما كان منتظرا.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

مبابي يدخل التاريخ

دخل الفرنسي مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابى، تاريخ الدوري الفرنسي بعد هدفه يوم أمس ضد ليل في الدوري الفرنسي.

وسجل مبابي هدف المباراة الأول بعد مرور 8 ثوانٍ فقط على انطلاقة اللقاء من صناعة ليونيل ميسي، ليصبح أسرع هدف في تاريخ الدوري الفرنسي.

مدرب باريس يشيد بميسي ونيمار

أشاد كريستوف جالتيه مدرب باريس سان جيرمان، بلاعبيه بعد الفوز الكاسح أمام ليل (7-1)، في الدوري الفرنسي.

وقال جالتيه: "ما فعله ميسي ومبابي نتيجة عمل الجهاز الفني، هذا الهدف ربما لن نرى مثله مجددًا، رغم تسجيل أهداف مبكرة في الليجا والبوندسليجا، وكذلك فريق الشباب بالنادي الباريسي سجل هدفا مبكرا في لايبزيج الأسبوع الماضي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن