جميع المباريات

إعلان

لحل معضلة الوسط.. 4 أسماء ارتبطت بالانتقال إلى ليفربول

يورجن كلوب مدرب ليفربول

يورجن كلوب مدرب ليفربول

يعاني ليفربول حاليا من عدة غيابات بين لاعبي وسط الملعب، ما قد يضطره للتحرك في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات، لضم لاعب جديد.

ويغيب عن ليفربول حاليا كل من تياجو ألكانتارا ونابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين بسبب الإصابة، ليعاني فريق المدرب يورجن كلوب نقصا واضحا في عدد لاعبي الوسط.

جدير بالذكر أن لعنة الإصابات ساهمت في البداية المخيبة لليفربول هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، حيث جمع نقطتين فقط من أول 3 جولات، ليحتل المركز الـ16 في جدول الترتيب.

يلا كورة يلقي الضوء في السطور التالية على 4 أسماء ارتبطت بالانتقال إلى ليفربول في الأيام القليلة المتبقية بالميركاتو الصيفي -الذي يغلق أبوابه مطلع سبتمبر المقبل- لتعويض النقص في منطقة وسط الملعب.

مويسيس كايسيدو

يتصدر لاعب برايتون صاحب الـ20 عاما قائمة المرشحين للانتقال إلى ليفربول في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم خط الوسط.

كايسيدو انضم إلى برايتون مطلع العام الماضي مقابل 5 ملايين يورو قادما من إنديبيندينتي الإكوادوري، وتبلغ قيمته السوقية حاليا 6 ملايين، غير أن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، أشار إلى أن ليفربول قد يدفع مبلغا يزيد عن 40 مليون يورو للتعاقد معه.

إسماعيل بن ناصر

كانت تقارير صحفية في إيطاليا وإنجلترا كشفت منذ فترة عن اهتمام ليفربول بالتعاقد مع اللاعب الجزائري صاحب الـ24 عاما في الميركاتو الصيفي الحالي.

وحسب ما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي قبل أيام، فإن إدارة ميلان تسعى لتجديد عقد بن ناصر، الذي ينتهي في 2024، لقطع الطريق على ليفربول.

جودي بيلينجهام

كذلك يعد بيلينجهام أحد أبرز أهداف ليفربول هذا الصيف لتدعيم صفوفه، بعد توهجه مع بروسيا دورتموند خلال الفترة الماضية.

وكان اللاعب صاحب الـ19 عاما انتقل إلى دورتموند في 2020 مقابل 25 مليون يورو، غير أن قيمته السوقية ارتفعت لتصل إلى 80 مليون يورو في الوقت الحالي.

بيلينجهام، المطلوب ايضا في أندية كبيرة منها ريال مدريد ومانشستر يونايتد، يرتبط مع دورتموند بعقد حتى 2025.

يوري تيليمانس

قال موقع "This Is Anfield" المقرب من ليفربول إن إدارة الريدز تضع عينها على يوري تيليمانس لاعب ليستر سيتي صاحب الـ25 عاما، والذي كان هدفا للنادي منذ فترة.

وأشار الموقع إلى أن التعاقد مع اللاعب البلجيكي لن يكلف أكثر من 16 مليون جنيه إسترليني، خاصة بعدما دخل الموسم الأخير في عقده مع "الثعالب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن