جميع المباريات

إعلان

ليلة عودة جوارديولا إلى منزله.. مانشستر سيتي يخطف تعادلاً قاتلاً أمام برشلونة ودياً

برشلونة

برشلونة ومانشستر سيتي

خطف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تعادلاً مثيراً من برشلونة بثلاثة أهداف لمثلهما، في لقاء ودي جمع الفريقين على ملعب "كامب نو".

وافتتح جوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي أهداف اللقاء في الدقيقة 21 من عمر المباراة، بعدما مرر فودين تمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها إيناكي بينا حارس برشلونة بشكل غريب ليتابعها ألفاريز بتسديدة سهلة سكنت الشباك.

واستطاع بيير أوباميانج من تسجيل هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 29 من زمن اللقاء، بعدما لُعبت كرة طولية من ركلة حرة مباشرة إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها بوسكيتس برأسية هيأت الكرة لأوباميانج الذي سدد كرة قوية سكنت الشباك.

وتمكن فرينكي دي يونج من التقدم للبارسا بهدف ثانٍ في الدقيقة 66 من أحداث المباراة، بعد خطأ فادح من لاعبي مانشستر سيتي في تمرير الكرة داخل منطقة الجزاء استغله لاعبي برشلونة ونجحوا في استخلاص الكرة ليسدد دي يونج كرة قوية سكنت الشباك.

وعاد الشاب بالمر لاعب مانشستر سيتي ليتعادل لفريقه في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، بعد هجمة منظمة لمانشستر سيتي أنهاها جواو كانسيلو بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بالمر بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وبعد 9 دقائق، تمكن ممفيس ديباي من تسجيل هدف برشلونة الثالث ليتقدم البارسا مرة أخرى على رجال بيب جوارديولا، بعد هجمة منظمة لبرشلونة أنهاها سيرجي روبيرتو بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ديباي بتسديدة إلى داخل الشباك.

وتوقفت المباراة لفترة طويلة، بعد تعرض لوكي مبيتي لاعب مانشستر سيتي، لإصابة قوية أدت إلى خروجه على نقالة.

ولكن مانشستر سيتي لم يستسلم، واستطاع رياض محرز من معادلة النتيجة مرة أخرى للفريق السماوي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 90+9، بعد أن تعرض هالاند لعرقلة من كريستنسن داخل منطقة الجزاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن