جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صدارة آرسنال.. وعد أنشيلوتي.. وجوارديولا يتغنى بهالاند

ارسنال

آرسنال

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الإيطالية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

سكاي سبورتس
أوديجارد: هذا هو آرسنال
عبر مارتن أوديجارد نجم نادي أرسنال عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه على ضيفه فولهام بالدوري الإنجليزي بهدفين مقابل هدف.
وأثنى قائد آرسنال على الشخصية التي أظهرها لاعبي الفريق في المباراة قائلًا: "كان فوزًا ملحميًا، كنا نعلم أنها مباراة صعبة، لقد قاتلنا وأظهرنا روح قوية الفريق الحقيقية".
وأضاف: "لقد لعبنا بشكل جيد حقًا، علينا أن نحافظ على هدوئنا، سنعمل بجد لنفوز بالمباراة التالية، هكذا سنتمكن من الحفاظ على القمة".
ديلي ميل
كلوب يعلق على اكتساح بورنموث
شدد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أنه وفريقه لن يبالغوا في الاحتفال بعد الفوز الكاسح الذي تحقق على حساب بورنموث بنتيجة (9-0) ضمن مباريات الأسبوع الرابع من منافسات بريميرليج.
وقال كلوب في تصريحات صحفية عقب المباراة :"إذا أردنا أن نواصل النجاح علينا الاستمرارية، سنشاهد مباراة نيوكاسل يوم الأحد أمام وولفرهامبتون ونرى ما يمكننا فعله ضدهم".
ميرور
جوارديولا يتغنى بهالاند
أكال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي المديح لمهاجمه إيرلينج هالاند، الذي قاد فريقه للفوز على كريستال بالاس بأربعة أهداف لهدفين، بتسجيله "هاتريك"، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.
وقال جوارديولا: "أود أن أشكر نفسي على أفكاري الرائعة في هذه المباراة، لكن يجب عليّ القول أن هالاند يفعل ذلك منذ ولادته، لديه موهبة فطرية كمهاجم".
وأضاف: "إنه فعل ذلك بشكل اعتيادي في حياته، بدأ التألق مع سالزبورج، ثم بوروسيا دورتموند، هو دائمًا ما يسجل الأهداف بطريقة رائعة، لقد سجل أهداف كثيرة ولا تصدق خاصة الهدف الأخير كان جميلًا، استمتعت بمشاهدته للغاية".
الصحافة الإسبانية
فوتبول إسبانيا
أتلتيكو يقترب من ريجيلون
يقترب أتلتيكو مدريد من استعارة سيرجي ريجيلون ظهير أيسر توتنهام الحالي وريال مدريد سابقًا، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية بنهاية أغسطس الجاري.
وجاءت هذه الأنباء بعد توصل أتلتيكو مدريد لاتفاق مع نوتنجهام فورست لانتقال رينان لودي إلى الفريق الإنجليزي.
ولتغطية العجز في الجبهة اليسرى، من المتوقع أن يتعاقد أتلتيكو مدريد مع ريجيلون خلال الساعات القليلة المقبلة، خصوصًا أن اللاعب خارج حسابات أنطونيو كونتي في السبيرز.
سبورت
مستقبل ديباي
يبدو مستقبل ممفيس ديباي مهاجم برشلونة، غامضًا، بعد فشل انضمامه إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد أن ضم البيانكونيري ميليك أركاديوش.
وكانت هناك احتمالية لانتقال ديباي على سبيل الإعارة إلى ريال سوسيداد، الذي يبحث عن تعويض رحيل ألكسندر إيساك إلى نيوكاسل يونايتد، لكن اللاعب لا يرغب في الانتقال إلى الفريق الإسباني، ويريد الرحيل إلى فريق كبير.
وكان مانشستر يونايتد أبدى اهتمامه بديباي، فيما يبدو اللاعب مرحبًا بالعودة إلى ناديه القديم، خصوصًا أنه سيلعب تحت قيادة مواطنه إريك تين هاج.
ويمكن أن يبقى ديباي في صفوف برشلونة حال رحل بيير إيمريك أوباميانج، المرشح للانتقال إلى تشيلسي قبل إغلاق باب الانتقالات.
ماركا
وعد أنشيلوتي
قدم كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، وعدًا للبرازيلي رودريجو جويس بخوض مباريات أكثر كأساسي مع الفريق في الموسم الجاري.
وقال أنشيلوتي قبل مباراة إسبانيول المقرر لها اليوم الأحد: "رودريجو سيكون له دور أكبر هذا الموسم، لأنه صنع الفارق في مباريات مهمة من الموسم، وسيحصل على فرص أكثر كأساسي".
وأضاف: "سيلعب في مركز الجناح الأيمن، وقد يعوض غياب فينيسيوس جونيور في الجبهة اليسرى، ومن الممكن أن يلعب في موقع كريم بنزيما".
الصحافة الإيطالية
توتو ميركاتو
أليجري يُشيد بمورينيو
أشاد ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس بما قام به خصمه جوزيه مورينيو مدرب روما بعدما قاد الفريق للخروج بنقطة التعادل من المواجهة التي جمعت بين الفريقين .
وقال أليجري في تصريحات بعد المباراة: "مورينيو مدرب جيد جدًا، لقد أبقى فريقه داخل اللعبة بعدما تقدمنا بهدف أول، بعدها تلقت شباكنا هدف التعادل من كرة غير نشطة".
وأضاف: "كنت قلقًا أيضًا لأن نفس الشيء حدث لنا مع مانشستر يونايتد عندما كان مورينيو على مقاعد البدلاء، كنا متقدمين 1-0 في النهاية وخسرنا 2-1، آسف لأننا لم نفز، كان اللاعبون جيدون جدًا".
فوتبول إيطاليا
مورينيو يشعر بالخجل
قدم جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما اعترافًا غير عادي بعد أن قاد فريقه لتعادل 1-1 خارج أرضه أمام يوفنتوس.
وقال مورينيو في تصريحات بعد المباراة: "أخبرت لاعبي فريقي في الشوط الأول أنني أشعر بالخجل منهم، لا يمكننا المجيء إلى هنا واللعب بهذه الطريقة".
وأضاف:"لقد كنا محظوظين بشكل لا يصدق في الشوط الأول وفي الشوط الثاني فعلنا شيئًا أكثر".
الصحافة الألمانية
سكاي ألمانيا
ساني ينقذ بايرن
أنقذ ليروي ساني فريق بايرن ميونيخ من الخسارة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-1 بالجولة الرابعة من الدوري الألماني.
وتقدم مونشنجلادباخ بالهدف الأول قبل أن يسجل ساني هدفا متأخرا لبايرن في الدقيقة 83، ليفقد العملاق البافاري أول نقطتين في الدوري الألماني بعد ثلاث انتصارات متتالية.
بيلد
مارسيلو مطلوب في البوندسليجا
تكهنات جديدة ظهرت حول إمكانية انضمام البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد السابق للدوري الألماني عبر بوابة باير ليفركوزن.
ووفقًا لتقرير فرنسي فإن ليفركوزن يريد مارسيلو، حيث قدم له النادي الألماني عرضا للانضمام لصفوف الفريق في صفقة انتقال حر.
ويحتاج ليفركوزن للاعب ذو خبرة مثل مارسيلو في خط الدفاع، خاصة بعدما تلقى الفريق 3 هزائم متتالية في البوندسليجا قبل الفوز على ماينز.
الصحافة الفرنسية
ليكيب
باكيتا ينتقل لوست هام
أصبح لوكاس باكيتا لاعب وسط أولمبيوك ليون، على أعتاب الانتقال لصفوف ويست هام خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وسينتقل الدولي البرازيلي إلى فريق "المطارق" مقابل ما يقرب من 60 مليون يورو.
سانت إتيان يستفيد من صفقة فوفانا
سيحصل نادي سانت إتيان إلى ما يقرب من 10 ملايين يورو من بيع ويسلي فوفانا إلى تشيلسي.
مدافع ليستر سيتي انتقل من سانت إتيان في 2020، إلا أن النادي الفرنسي وضع بندًا يحصل من خلاله على 20% من بيع فوفانا.
ومن المقرر أن ينتقل فوفانا إلى تشيلسي في صفقة تقدر قيمتها بـ82.5 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن