جميع المباريات

إعلان

صفقة جديدة لتدعيم دفاع البلوز.. فوفانا إلى تشيلسي رسميًا

فوفانا

فوفانا لاعب تشيلسي

واصل نادي تشيلسي صفقاته خلال سوق الانتقالات الصيفية من خلال ضم المدافع الفرنسي الشاب ويسلي فوفانا القادم من صفوف ليستر سيتي.

وبحسب الموقع الرسمي لنادي تشيلسي، فإن فوفانا (21 عامًا) وقع على عقد طويل الأمد، إلا أن النادي اللندني لم يعلن تفاصيل قيمة الصفقة.

ووفقًا لتقارير صحفية بريطانية، فإن فوفانا كلّف خزينة تشيلسي ما يقرب من 70 مليون جنيه إسترليني إلى جانب خمسة ملايين جنيه إسترليني في صورة إضافات.

وخضع المدافع الفرنسي الشاب لفحوصات طبية في الولايات المتحدة الأمريكية وهذا ما عطّل إعلان تشيلسي عن الصفقة نظرًا للإصابات التي تلقاها اللاعب مؤخرًا حيث لم يشارك في الموسم الماضي سوى 12 مباراة من بينهم سبع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي.

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين فوفانا وإدارة ليستر سيتي بسبب رغبة اللاعب في الانتقال لتشيلسي، الأمر الذي جعل إدارة "الثعالب" تقرر معاقبة اللاعب بمشاركته مع فريق الشباب.

بصفقة فوفانا يكون تشيلسي أعلن ضمه اللاعب الرابع في الصيف الحالي بعد ضم كلًا من: كاليدو كوليبالي من نابولي - مارك كوكوريلا​ من برايتون - رحيم ستيرلينج من تشيلسي.

وتذوق تشيلسي خسارة قاسية من فريق ساوثامبتون مساء أمس الثلاثاء، بنتيجة (2-1) ضمن حسابات الجولة الخامسة من منافسات بريميرليج.

ويتواجد تشيلسي في المركز الثامن بجدول الدوري الإنجليزي برصيد سبع نقاط، حيث يبتعد الفريق اللندي عن جاره وغريمه آرسنال بفارق خمس نقاط مع امتلاك "الجانرز" مباراة الليلة ضد أستون فيلا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن