جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. مانشستر يونايتد يستعير حارس نيوكاسل لنهاية الموسم

 مارتن دوبرافكا

مارتن دوبرافكا

أعلن نادي مانشستر يونايتد، مساء اليوم الخميس، التعاقد مع الحارس مارتن دوبرافكا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادما من نيوكاسل يونايتد.

وقال مانشستر يونايتد في بيان له عبر موقعه الرسمي إن دوبرافكا سيقضي موسم 2022-2023 مع الشياطين الحمر مع امتلاك النادي خيار الشراء.

وخاض الحارس الدولي السلوفاكي مارتن دوبرافكا أكثر من 125 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال المواسم الخمسة الماضية، وخاض 29 مباراة دولية مع منتخب بلاده.

وقال دوبرافكا عقب التوقيع: "الانضمام إلى مانشستر يونايتد هو لحظة خاصة في مسيرتي ولا يمكنني الانتظار للبدء، ومساعدة المجموعة على تحقيق طموحاتها".

وأضاف: "سأنضم إلى مجموعة ممتازة من حراس المرمى ولديهم الكثير من الخبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنا أعلم أننا سوف ندفع بعضنا البعض وندعم بعضنا البعض للوصول إلى أعلى المستويات، وفرصة العمل مع ديفيد دي خيا، جنبًا إلى جنب مع توم هيتون، هي فرصة استمتع بها".

واختتم: "أود أن أشكر بصدق الجميع في نيوكاسل يونايتد، وخاصة المشجعين، على العديد من التجارب الرائعة في السنوات الأربع والنصف الماضية، لقد استمتعت بكل دقيقة من وقتي هناك وصنعت ذكريات رائعة سأظل أتذكرها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن