جميع المباريات

إعلان

هدف هالاند لا يكفي.. مانشستر سيتي يقدم هدية لآرسنال بالتعثر أمام أستون فيلا (فيديو)

مانشستر سيتي أستون فيلا

لحظة تسجيل هدف أستون فيلا

قدم مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" هدية ثمينة لمنافسه آرسنال، بعدما تعثر بالتعادل مع مضيفه أستون فيلا بنتيجة 1-1 على ملعب "فيلا بارك" مساء اليوم السبت ضمن الجولة السادسة من المسابقة.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 14 نقطة بعد هذا التعادل، ليحتل المركز الثاني متفوقًا بفارق الأهداف فقط عن توتنهام هوتسبير، صاحب الرصيد ذاته، بعد فوزه المثير على فولهام في وقت سابق من اليوم.

وفشل مانشستر سيتي في اقتناص الصدارة من آرسنال ولو مؤقتًا، حيث بقي الجانرز على قمة الترتيب برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات بالعلامة الكاملة.

وسيكون بإمكان آرسنال توسيع الفارق مع مانشستر سيتي وتوتنهام عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على غريمه مانشستر يونايتد مساء غدٍ، الأحد، في قمة وختام الجولة.

على الجانب الآخر، حصد أستون فيلا نقطة ثمينة ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الـ17، متفوقًا بفارق الأهداف فقط عن كل من وست هام يونايتد ونوتنجهام فورست.

تقدم مانشستر سيتي أولا بعد 5 دقائق على بداية الشوط الثاني عن طريق إيرلينج هالاند، هداف الدوري، الذي أودع كرة عرضية متقنة لعبها كيفين دي بروين إلى داخل الشباك، مستغلًا خروج خاطئ من الحارس إيمليانو مارتينيز.

لكن أستون فيلا أدرك التعادل عند الدقيقة 74 بهدف لليون بايلي الذي سدد كرة قوية في أقصى الزاوية اليمنى لشباك الحارس إيديرسون، بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية من جاكوب رامسي.

شاهد هدفي المباراة من هنا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

57

ضربة ركنية مرت دون خطورة على مرمى فريق مانشستر سيتي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن