جميع المباريات

إعلان

تشيلسي ليلا كورة: الملّاك يعملون لاختيار المدرب الجديد.. وموقف الديربي لم يحسم

تشيلسي

تشيلسي

صرح مصدر من داخل  نادي تشيلسي بأن ملّاك النادي يعملون من أجل التعاقد مع المدير الفني الجديد للفريق، عقب إقالة توماس توخيل من منصبه في الفترة الماضية، وذلك وسط الأنباء المتداولة حول هوية المدير الفني الجديد.

تشير التقارير الصحفية الإنجليزي، إلى أن جراهام بوتر المدير الفني لنادي برايتون الإنجليزي، بات الأقرب إلى التعاقد مع تشيلسي، وأنه سافر بالفعل إلى لندن من أجل عقد جلسة محادثات مع الإدارة.

وأوضح المصدر في تصريحاته ليلا كورة مساء الأربعاء: "ملّاك النادي يعملون في الوقت الحالي على اختيار المدير الفني الجديد لتشيلسي".

توخيل رحل عن تدريب تشيلسي بعد البداية السيئة لموسم البلوز على المستوى المحلي والأوروبي، والتي وصلت في النهاية إلى الخسارة أمام دينامو زغرب في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أما عن هوية المدير الفني الذي سيقوم البلوز في مباراة تشيلسي أمام فولهام بديربي لندن، فقال المصدر ذاته: "حتى الآن لم يتحدد إن كان المدير الفني الجديد سيقوم المباراة، أم سيقودها مدير فني مؤقت".

تولى المدرب المساعد أنتوني باري تدريب تشيلسي مساء الأربعاء بعد العودة من كرواتيا في بداية استعدادات الفريق لمباراة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي التي ستقام السبت المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن