جميع المباريات

إعلان

انقسام حول إيقاف مباريات بريميرليج بعد وفاة الملكة إليزابيث

الدوري الإنجليزي

صورة أرشيفية

تعددت ردود الأفعال حول قرار تأجيل مباريات مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بيانًا عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترت، فيه تأجيل مباريات الجولة كاملة، دون الكشف عن موعد إقامتها.

وعلى الرغم من قرار تأجيل مباريات "بريميرليج" لهذا الأسبوع، إلا أن رياضات أخرى بالمملكة المتحدة البريطانية لم يتم إيقافها.

وقام مجلس لعبة الكريكيت لإنجلترا وويلز، بإلغاء جميع المباريات يوم الجمعة الماضي بعد إعلان وفاة الملكة إليزابيث الثانية، يوم الخميس الماضي، إلا أنه تم استئناف المباريات يوم السبت بشكل طبيعي.

وقام لاعبو منتخب إنجلترا للكريكيت بالوقوف دقيقة حداد على وفاة الملكة إليزابيث، قبل مباراة جنوب أفريقيا، بل وقام اللاعبين بغناء نشيد "God Save The King" لأول مرة في حدث رياضي.

London Irish and Worcester Warriors observe a one-minute silence to honour Her Majesty

كما أنه تم إقامة مباريات لرياضة الرجبي يوم السبت الماضي، مثلما حدث مع رياضة الكريكيت، وقاموا بالوقوف دقيقة حداد على وفاة الملكة.

وخرج ريتشارد كيز الإعلامي السابق لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، لينتقد الرياضات التي قررت استئناف مبارياتها على الرغم من وفاة الملكة إليزابيث.

وكتب كيز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لم يكن أمام كرة القدم خيار سوى إيقاف هذا الأمر، أولئك الذين يفكرون بشكل مختلف مخطئون، ويجب أن تخجل الرياضات التي قررت استئناف مبارياتها".

وكان لجاري لينكر نجم منتخب إنجلترا السابق، رأي أخر، حيث كان يرغب أن تقام مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في مواعيدها بشكل طبيعي، والوقوف دقيقة حداد على وفاة الملكة إليزابيث، كما حدث في مباريات الرياضات الأخرى.

وكتب لينكر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بالنظر إلى المشاهد الرائعة والمؤثرة في مباريات الكريكيت، فإنه من المؤسف أن مباريات كرة القدم لم تقامن في نهاية هذا الأسبوع، وبالتالي فوتت فرصة التعبير عن احترام الملكة".

Lineker took to Twitter to share his views after watching the tribute at The Oval on Saturday

جدير بالذكر أنه كان من المقرر أن تقام مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي على مدار أيام السبت والأحد والإثنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن