جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مستقبل كريستيانو رونالدو.. وصدمة ميلان

كريستيانو رونالدو

رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
كوستا: كنت مرعوبًا من الذئاب

اعترف دييجو كوستا، مهاجم وولفرهامبتون الجديد، أنه كان "مرعوبًا" من الذئاب أثناء تصوير فيديو تقديمه للجماهير.

وأعلن وولفرهامبتون ضم دييجو كوستا أمس الإثنين في صفقة انتقال حر حتى نهاية الموسم، بعدما كان المهاجم بدون نادٍ منذ يناير الماضي.

ونشر وولفرهامبتون مقطع فيديو لتقديم صفقة كوستا عبر حساباته الرسمية، حيث ظهر اللاعب مع ذئاب حقيقية، وهي اسم الشهرة للفريق.

وقال كوستا في تصريحات لموقع ناديه الرسمي "كنت مرعوبًا جدًا من الذئاب".

مانشستر إيفينينج نيوز
مان يونايتد يستبعد رونالدو من خططه

تخطط إدارة مانشستر يونايتد لتجديد عقود 5 لاعبين من صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، ليس من بينهم كريستيانو رونالدو.

وتسعى إدارة مانشستر يونايتد لتجديد عقود الخماسي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، ديفيد دي خيا، ودييجو دالوت، وفريد، ولوك شاو، وماركوس راشفورد.

ولم يكن رونالدو ضمن اللاعبين الذين تنوي إدارة مانشستر يونايتد تجديد عقودهم ليقترب من الرحيل بنهاية الموسم، بعد نهاية عقده، علمًا بأن اللاعب البرتغالي كان يريد الرحيل هذا الصيف لولا تمسك النادي بخدماته.

سكاي سبورتس
كلوب: مباراة نابولي الأسوأ لي مع ليفربول

اعترف يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بأن مباراة نابولي التي خسرها الفريق بنتيجة 1-4 في دوري أبطال أوروبا هي الأسوأ للفريق منذ قيادته.

وقال كلوب، أمس الإثنين في المؤتمر الصحفي قبل مباراة أياكس، "شاهدنا مباراة نابولي عدة مرات، كان عرضًا مرعبًا، أظهرت للاعبين المشاكل التي عانينا منها، هم كانوا يعلمون أخطائهم، ولكن مشاهدة المباراة مرة أخرى تجعل الأمور أوضح".

وأضاف "مباراة نابولي كانت أسوأ مباراة خضناها منذ قيادتي الفريق، ورغم ذلك خضنا مباريات أخرى سيئة، ربما يتذكر الجميع لقاء أستون فيلا، ومباريات أخرى افتقدنا فيها السرعة، لكن كانت هناك دائمًا لمحات منا، في تلك المباريات، لكن في مباراة نابولي بالذات لم نقدم شيئًا".

الصحافة الإسبانية
سبورت
تشافي: جاهزون لبايرن ميونخ

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، عن المباراة المرتقبة لفريقه، ضد مضيفه بايرن ميونخ، اليوم الثلاثاء، في مباراة الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وصرح "نتيجة الغد لن تغير شيئًا، هي مواجهة بـ 3 نقاط، لن نجعل مباراة تحدد مسار الموسم بأكمله".

وأضاف "منذ المباراة التي خسرناها ضد البايرن في الموسم الماضي، تحسن الفريق بشكل كبير، فريقنا أكثر تنافسية الآن، وقادرون على الفوز وتغيير ما حدث في آخر مواجهات".

وختم "خططنا بشكل جيد لجدول المباريات الذي ينتظرنا بعد التوقف الدولي، وبعد كأس العالم يجب أن نخوض فترة إعدادية مصغرة، سنكون في أتم جاهزيتنا طوال الموسم".

آس
آراخو: لا نسعى للثأر من بايرن ميونخ

أكد الأوروجوياني رونالد أراوخو مدافع برشلونة، جاهزية فريقه لمواجهة مضيفه بايرن ميونخ، اليوم، في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وصرح اللاعب "علينا أن نتطور عن الموسم الماضي، وأن لا نستقبل الكثير من الأهداف، لأننا قادرين على فعل الكثير في الهجوم".

وأضاف "لقد تحسن مستوى الفريق بفضل أفكار تشافي، وكذلك الصفقات الجديدة، ونحن أصبحنا أكثر خبرة من قبل".

وتابع "لا نسعى للثأر من بايرن، هذه منافسة قوية، والبافاراي فريق صعب، أعتقد أن أمامنا فرصة جيدة لكي نفرض أسلوب لعبنا".

الصحافة الألمانية
بيلد
ناجلسمان: سأواصل الاعتماد على سابيترز

كشف جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ، عن عزمه على مواصلة الاعتماد على مارسيل سابيتزر في التشكيلة الأساسية لفريقه عند مواجهة برشلونة، في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأكد المدرب الألماني أن سابيتزر في أفضل مستوياته حاليا، بينما يحتاج جوريتسكا المزيد من الوقت لاستعادة مستواه الطبيعي، وذلك لغيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة.

د ب أ
مدرب ليفركوزن يكشف نقاط قوة أتلتيكو

طالب السويسري جيراردو سيواني مدرب باير ليفركوزن لاعبيه بالتزام الهدوء والحفاظ على مواقعهم أثناء مباراة أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال، معترفا بأن اللقاء قد لا يشهد فرصا كثيرة للفريقين.

وقال سيواني: "إحدى أهم مميزات أتلتيكو هو صعوبة إغلاق المساحات في وجهه لذا فمن المهم أن نحتفظ بهدوئنا ونظامنا ونقتنص الفرص التي قد تتاح لنا بكل تصميم".

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديلو سبورت
إنزاجي يحذر من هذا الفريق

شدد سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان، على أن فيكتوريا بلزن لن يكون خصما سهلا على النيراتزوري، مؤكدًا أنه يتوقع صعوبة شديدة في المباراة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال إنزاجي "سنواجه فريقا قويا على المستوى البدني، لقد رأينا ذلك ودرسنا الفريق في مباراتيه أمام كاراباج وبرشلونة".

كالتشيو ميركاتو
أوريجي مهدد بالغياب لمدة طويلة

يواجه ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، خطر غياب المهاجم ديفوك أوريجي عن المشاركة بالمباريات المقبلة.

وذكر تقرير صحفي: "ديفوك أوريجي سيغيب عن مواجهتي دينامو زغرب الكرواتي ونابولي بدوري أبطال أوروبا والكالتشيو".

الصحافة الفرنسية
ليكيب
سكرينيار يعلق على احتمالية انتقاله لباريس

تحدث ميلان سكرينيار، مدافع إنتر ميلان، على الأخبار التي ربطت اسمه بالانتقال إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال سكرينيار "لم أتحدث عن هذا الموضوع أبدًا، ولا أريد الحديث عن مستقبلي أو عقدي مع إنتر".

وأكمل: "حينما تكون هناك أخبار ستعرفونها مني، وليس من أي شخص آخر، لم أتحدث عن الأمر وأفضل أن أبقى على هذا الحال".

لو باريزيان
حكيمي يساند مبابي ويثني على ميسي

قرر حكيمي دعم زميله كيليان مبابي، بعد أزماته الأخيرة مع جماهير فريقه، قائلًا: "أعتقد أن كيليان مبابي سعيد للغاية. إنه يسجل، وهو سعيد بذلك. أتمنى أن يظل معنا لسنوات أكثر وأن يساعدنا كثيرًا لأنه لاعب رائع".

كما تحدث النجم المغربي عن زميله ليونيل ميسي قائلًا: "أعتقد أن ميسي يلعب بذهن أكثر صفاءً هذا الموسم، العام الأول كان صعبًا عليه مثلما كان صعبًا عليّ أنا أيضًا، لكن الآن أصبح الوضع أفضل كثيرًا، من الجيد أن ميسي نجح في تقديم أداءه المعتاد، والذي سيساعد الفريق بشدة لاعتلاء منصات التتويج".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن