جميع المباريات

إعلان

"إعادة الحسابات قبل مواجهة الكبار".. ماذا يدور في عقل كلوب في فترة الراحة؟

كلوب

يورجن كلوب مدرب ليفربول

فوز ثمين حققه ليفربول مساء الثلاثاء الماضي على حساب آياكس أمستردام الهولندي بهدفين مقابل هدف، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول بخلاف بدايته المهتزة محليًا في بريميرليج وحصوله على تسع نقاط من ست مباريات، تعرض لخسارة قاسية في إيطاليا أمام نابولي (4-1).

وفي الفترة الحالية لم يخض ليفربول الجولة السابعة ضد وولفرهامبتون بجانب تأجيل مباراة تشيلسي المقبلة في الجولة الثامنة على خلفية وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث.

هذه الفترة ستكون بمثابة الفرصة عند المدرب يورجن كلوب وكتيبه من أجل إعادة الحسابات من جديدة خاصة في أسلوب اللعب وتأثر الفريق دفاعيًا بجانب الشكل الهجومي.

وخاض ليفربول حتى الآن 8 مباريات منذ بداية الموسم الجديد (2022 - 2023)، عجز الفريق الأحمر في الخروج بشباك نظيفة سوى مرتين ضد بورنموث وديربي الميرسيسايد ضد إيفرتون.

وبخلاف ذلك استقبل ليفربول 11 هدفًا حتى الآن، مقابل تسجيل 18 هدفًا جاء نصفها في مباراة بورنموث في لقاء اكتسحه "الريدز" بنتيجة (9-0).

الفرصة الثانية لكلوب أيضًا تأجيل مباراة تشيلسي مما يعني حصوله على راحة سلبية ثلاثة أسابيع تقريبًا نظرًا لعدم خوض أي مباريات بسبب التوقف الدولي في الفترة المقبلة، حيث ستكون المباراة الأولى لليفر ضد برايتون في الأول من أكتوبر المقبل.

وستشهد الفترة المقبلة بداية استعادة أكثر من لاعب نظرًا لتعرض "الريدز" لأكثر من صدمة في الفترة الأخيرة من حيث الإصابات وتحديدًا في الخط الخلفي ووسط الملعب الأمر الذي جعل كلوب يدخل سوق الانتقالات في اليوم الأخير من خلال التعاقد مع متوسط الميدان البرازيلي أرثر قادمًا من يوفنتوس على سبيل الإعارة.

وشهدت الفترة الماضية غياب كلاً من المدافع إبراهيما كوناتي منذ بداية الموسم والوافد الجديد كالفن رامسي، كما غاب نابي كيتا وكورتس جونز والقائد جوردان هندرسون وأليكس أوكسليد تشامبرلين وفابيو كارفليو كما دخل الظهير الأيسر أندرو روبيرتسون ضمن قائمة المصابين.

وينتظر ليفربول عدة معارك سواء محلية أو قارية، من خلال خوض خمس مباريات في بريميرليج ضد برايتون وآرسنال ومانشستر سيتي ووست هام ونوتنجهام فورست وليدز يونايتد، كما سيلعب "الريدز" ضد جلاسكو رينجرز مرتين ضمن منافسة دور المجموعات بدوري الأبطال.

ويحتل ليفربول المركز السابع برصيد تسع نقاط بفارق سبع نقاط عن آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي، في المقابل يأتي الليفر في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط عن نابولي المتصدر بالعلامة الكاملة بست نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن