جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

أكانجي: من الرائع التدرب تحت قيادة جوارديولا

مانويل أكانجي

أكانجي

أثنى مانويل أكانجي، مدافع مانشستر سيتي المنتقل إليه حديثًا، من فريق بروسيا دورتموند، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة، على مدربه الإسباني، بيب جوارديولا، ووصفه بالمدرب العاشق لكرة القدم.

وقال أكانجي الذي يتواجد حاليًا رفقة المنتخب السويسري، الذي يستعد لملاقاة نظيره الإسباني، خلال تصريحات نقلتها العديد من صحف إنجلترا الشهيرة وفي مقدمتها "ديلي ميل" الإنجليزية: "لاأهتم بمدح بيب لي في وسائل الإعلام، أنا أهتم بشكل أكبر بما يقوله لي بشكل شخصي في التدريبات، أنا أواصل التعلم منه كل يوم، هو مدرب رائع ويعشق كرة القدم ولا يترك أي تفصيلة خاصة بها".

وأضاف المدافع السويسري قائلًا: "كنت أعلم أنه سيكون تحديًا كبيرًا لحجز مكانًا أساسيًا بتشكيل سيتي، لقد بذلت كل ما بوسعي خلال التدريبات، الفريق ككل يقوم بالتدرب بشكل قوي للغاية".

واستكمل: "جوارديولا يرى كل شيء في التدريبات، لديه دقة غير طبيعية في متابعة كل ما يخص تعليماته وكيفية تنفيذها، يركز بشكل كبير على التفاصيل، وما أكثرها.. كل يوم تجده يناقش فكرة استقدام لاعب جديد في كل مركز، هذا يجعل الفريق أكثر قوة، لأنه يريد تنفيذ جميع التفاصيل على أكمل وجه".

وأكمل: "عندما عدت لصفوف المنتخب، هنأني الجميع بانتقالي لمانشستر سيتي، لا أعتقد أن نظرتهم تغيرت، لكن أشعر بأنني حققت شيئًا كبيرًا".

وأتم أكانجي حديثه قائلًا: "لقد قلت من قبل أنني أرغب في تحمل المسؤولية، وبعد انضمامي لهذا النادي الكبير، سيكون لي دورًا أكبر مع اللاعبين الشباب".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات