*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

علاقة سيئة ومشروع توتنهام.. 4 أسباب تمنع كونتي من العودة لتدريب يوفنتوس

كونتي مدرب توتنهام

أنطونيو كونتي

بدأت الشائعات تظهر بشأن دخول نادي يوفنتوس في مفاوضات مع الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب توتنهام الإنجليزي لبحث إمكانية عودته لقيادة السيدة العجوز.

ويواجه يوفنتوس موقفًا صعبًا بعد بدايته السيئة للغاية في الموسم الحالي، وبدأت الضغوط تتصاعد على المدرب ماسيميليانو أليجري.

وأكد الاجتماع الذي عقدته إدارة النادي مع أليجري أن المدرب في وضع آمن في الوقت الحالي ولا يوجد تفكير في رحيله على الرغم من اقتراحات بافيل نيدفيد نائب رئيس يوفتوس في الانفصال، وهذا لم يُوقف الشائعات.

ولم يحقق اليوفي سوى انتصارين في الدوري الإيطالي هذا الموسم من أصل 7 جولات، وتعادل في 4 مواجهات، وخسر في لقاء وحيد، ويحتل حاليا المركز الثامن برصيد 10 نقاط.

وفي دوري أبطال أوروبا، تلقى يوفنتوس هزيمتين في أول جولتين بالبطولة أمام باريس سان جيرمان وبنفيكا بنتيجة 2-1.

عودة كونتي صعبة

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" في تقرير له أن عودة كونتي لقيادة يوفنتوس صعبة للغاية لعدة أسباب.

أول هذه الأسباب أن استبعاد أليجري ومساعديه سيكلف النادي الإيطالي حوالي 45 مليون يورو في حال فسخ التعاقد، كما أن التعاقد مع مدرب كبير مثل كونتي لن يأتي بثمن بخس، حيث يتقاضى حاليا حوالي 15 مليون يورو في الموسم.

وتسير الأمور بشكل جيد مع توتنهام ويبدو أنه يبني مشروعًا قويًا مع فابيو باراتيسي المدير الرياضي، على الرغم من أنه لا يبدو في عجلة من أمره لتمديد عقده مع السبيرز.

ومن المعروف أن كونتي متطلبًا للغاية في انتقالاته من حيث جلب الصفقات، وقد يكون من الصعب عليه قبول العودة إلى تورينو بالنظر إلى موارد النادي المالية المحدودة حاليًا.

علاقة سيئة مع رئيس يوفنتوس

كما أن علاقة المدرب الإيطالي سيئة مع رئيس يوفنتوس أندريا أنييلي، ويشير التاريخ إلى أن جسر العلاقات قد احترق بالكامل بينهما.

حيث في عام 2019، نظر باراتيسي ونيدفيد في إعادة تعيين كونتي بعد طرد أليجري، لكن أنييلي رفض هذه الفكرة واختار ماوريسيو ساري في ذلك الوقت.

وخلال مباراة بين يوفنتوس وإنتر في فبراير 2021، تبادل الثنائي الإهانات خلال استراحة الشوط الأول وبعد صافرة النهاية، مما يشير إلى أن الأمور لم تتحسن بين كونتي وأندريا أنييلي على مر السنوات الماضية.

وسبق وأن توج كونتي مع يوفنتوس بثلاث ألقاب للدوري الإيطالي في الفترة ما بين عامي 2011 و2014.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات