جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

داخل ليفربول.. مرازيق يتحدث ليلاكورة عن.. أسلوب كلوب.. فترة المعايشة ولقاء محتمل مع صلاح

عيد مرازيق

عيد مرازيق مدرب مصر المقاصة السابق

في أغسطس الماضي، وخلال فترة توليه فريق مصر المقاصة، كشف عيد مرازيق، أنه سيخوض فترة معايشة في فريق ليفربول.

مرازيق بعد رحيله عن مصر المقاصة مؤخرًا، قرر استغلال فترة التوقف الدولي الحالي ليخوض فترة المعايشة داخل النادي الإنجليزي قبل استئناف منافسات بريميرليج السبت المقبل.

"يلا كورة" تواصل مع المدير الفني السابق لمصر المقاصة من أجل الحديث معه غن تجربته في ليفربول، حديثه مع يورجن كلوب، وحقيقة تواصله مع محمد صلاح هداف "الريدز" قبل فترة المعايشة.

- أسباب اختيار ليفربول

أوضح عيد مرازيق، أن من أسباب اختيار ليفربول يأتي لتشجيعه للفريق بسبب تواجد محمد صلاح، بجانب رغبته في الاستفادة من يورجن كلوب والذي يعتبره المدير الفني الأفضل في العالم خلال التوقيت الحالي.

وأضاف مرازيق، أتابع يورجن كلوب عندما كان مديرًا فنيًا لماينز وبروسيا دورتموند في ألمانيا، ثم وصوله إلى ليفربول أفضل أندية أوروبا.

- التواصل مع كلوب

مرازيق حكى عن فترة المعايشة الحالية والتي تمتد لعشرة أيام، كاشفًا أنه اختار هذا التوقيت نظرًا للتوقف الدولي قبل عودة منافسات بريميرليج وأيضًا لخوض الفريق مسابقة دوري أبطال أوروبا في الفترة المقبلة.

وأوضح المدير الفني السابق لمصر المقاصة والبنك الأهلي، أنه فور وصوله تواصل مع يورجن كلوب، قائلاً :"أول لما شافني قالي انت مصري وضحك علشان محمد صلاح".

وأشار مرازيق، أنه خلال فترة المعايشة يخضع لمحاضرات من جانب خبراء متواجدين في النادي وليس يورجن كلوب بالتحديد، موضحًا أن كل شخص يعمل في مجاله سواء كان المدرب أو مدربي الأحمال أو محللي الأداء.

- طريقة عمل كلوب

خلال مشاهدته للتدريبات كشف مرازيق، أن يورجن كلوب لديه أسلوبًا وهو التعامل مع اللاعبين ببساطة، لكن في وقت التدريبات لا يوجد أي تهاون سواء منه أو اللاعبين.

وتطرق مرازيق للحديث على أبرز اللاعبين المتواجدين في الفريق خلال التوقيت الحالي مثل جويل ماتيب مدافع الفريق والذي لا يلعب مع المنتخب الكاميرون منذ عام 2015.

- حقيقة التواصل مع صلاح

صرح مرازيق، أنه لم يتواصل مع محمد صلاح قبل وصوله إلى ليفربول، موضحًا أنه من المحتمل التواصل معه عند عودته من معسكر المنتخب المصري.

وكان صلاح تواجد مع منتخب مصر مؤخرًا ليشارك في مباراة النيجر الودية والتي شهدت تسجيله هدفين في لقاء انتهى بنتيجة (3-0)، لكن "مو" غاب عن المباراة الثانية ضد منتخب ليبيريا والتي أقيمت مساء الثلاثاء وانتهت لصالح منتخب مصر بنتيجة (3-0).

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات