جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

جوارديولا يكشف حالة لاعبيه المصابين.. ويؤكد صعوبة الديربي

جوارديولا

جوارديولا

كشف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن غيابات فريقه، قبيل المواجهة المرتقبة أمام سيتي، في ديربي مانشستر المقرر إقامته الأحد المقبل بادوري الإنجليزي.

وكشف المدرب الإسباني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، عن التحديثات الأخيرة بشأن موقف كل جون ستونز وكالفين فيليبس وإيميريك لابورت، من المشاركة بالمباراة.

وكان ستونز قد تعرض لإصابة بأوتار الركبة مع منتخب إنجلترا خلال مواجهة منتخب ألمانيا بختام دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبي، والتي انتهت 3-3، وبهذا الشأن علق جوارديولا قائلًا "سيشارك فقط عنما يكون جاهزًا"، مضيفًا إلى أنه سيتعافى تمامًا بعد أسبوعين على الأكثر.

وعن الجراحة التي أجراها الانتداب الجديد كالفن فيلبس، قال بيب: "لقد اتخذ القرار الصحيح، لقد ضحى بكل شيء من أجل الانضمام لصفوف منتخب بلاده قبل كأس العالم، وعندما يعود سيكون ضمن تشكيلتي بكل تأكيد".

وواصل بيب حديثه قائلا: "إصابة لابورت طويلة، لكنه بدأ التقدم في التدريبات، هو أحد أفضل الممرين بفريقي، وأتمنى عودته بسرعة، من المهم أن يعود في هذا الجدول المجنون".

يذكر أن بيب جوارديولا، كشف عن ترقبه لمباراته الأولى ضد تين هاج، لكنه أشار إلى ثقته الكامالة في فوز فريقه بديربي مانشستر.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات