جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

تين هاج يعلن غياب ماجواير عن الديربي واحتمالية عودة ثنائي الفريق

إريك تين هاج

إريك تين هاج

أعلن إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، غياب هاري ماجواير، قائد الفريق، عن مباراة مانشستر سيتي في الديربي ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، مشيرًا إلى احتمالية عودة الثنائي ماركوس راشفورد، وأنتوني مارسيال.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على جاره مانشستر سيتي بملعب "الاتحاد" يوم الأحد المقبل في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس بـ12 نقطة من 6 مباريات، فيما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني بـ17 نقطة من 7 مباريات.

وقال تين هاج، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، "هاري ماجواير يغيب عن ديربي مانشستر بسبب الإصابة".

وكان ماجواير تعرض للإصابة في مباراة منتخب إنجلترا ضد ألمانيا، يوم الإثنين الماضي، فيما كشف هاري كين، قائد المنتخب، أن المدافع لعب مصابًا.

وأضاف تين هاج "أنتوني مارسيال تدرب بشكل جيد مع زملائه في الفريق طوال الأسبوع، وأنا سعيد جدًا لذلك، أيضًا راشفورد عاد إلى التدريبات، وسعيد لأجله".

وتابع "فيما عدا ذلك، فاللاعبون غير المتاحين للديربي هم أصحاب الإصابات الطويلة، مثل أكسيل توانزيبي، وبراندون ويليامز".

وغاب مارسيال عن مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم، حيث لعب فقط 45 دقيقة مع الفريق، بينما غاب راشفورد عن آخر مباراتين.

وعن فوزه بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال سبتمبر في وقت سابق من اليوم، علق الهولندي صاحب الـ52 عامًا "هذه الجائزة جاءت بجهود الفريق كله، وهذا يخبرنا أننا في الاتجاه الصحيح، نعلم أن هناك مساحة كبيرة للتحسن، وعلينا أن نتحسن".

ويعتبر تين هاج هو أول مدرب هولندي يحصد الجائزة منذ رونالد كومان مع ساوثهامبتون في يناير 2016، كما أنه أول مدرب لمانشستر يونايتد يفوز بها منذ يناير 2019.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات