جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

"رحيل ماني أثر على الفريق".. فينجر يوضح أسباب تراجع ليفربول

ماني - فينجر

آرسين فينجر - ساديو ماني

تحدث آرسين فينجر، مدرب آرسنال التاريخي، عن أسباب تراجع مستوى فريق ليفربول، واحتلاله المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 10 نقاط، بعد تحقيق فوزين فقط، و4 تعادلات وهزيمة. 

وقال أرسين فينجر فى تصريحات نقلتها "ليفربول إيكو": "من الصعب فهم ما يحدث فى ليفربول هذا الموسم، حتى على مستوى الحدة والرغبة في استرجاع الكرات، يظهر الفريق بشكل كسول، وليس كما كان في السابق". 

وأضاف فينجر بسؤاله عن الصفقة الجديدة لليفربول داروين نونيز: "حتى الآن لم يلعب بشكل جيد، لقد كلف النادي الكثير من الأموال، وأراه بشكل مستمر جالسًا على مقاعد البدلاء".

وواصل: " لقد تأثر الفريق كثيرًا برحيل ساديو ماني، هو لاعب كبير وكان يمنح الفريق الثقة فى المباريات الكبيرة، ودائمًا ما كان يسجل مهما كانت مجريات المباريات، من الصعب شرح خسارة ماني، لكن يظهر ليفربول بشكل يجعلك تظن أنهم يفقدون شيء ما".

وعن المنافسة على لقب بريميرليج، قال فينجر: "شخصيًا، سأضع آرسنال ثانيًا، بعد مانشستر سيتي، فهو أكثر الفرق التي لديها فرصة لتحقيق اللقب هذا العام".

واختمم المدرب الفرنسي المعتزل تصريحاته قائلًا: "سيأتي وقت معين، سيركز خلاله مانشستر سيتي على دوري أبطال أوروبا، وهنا ستأتي فرصة آرسنال للانقضاض على اللقب، لا أعلم ما هي فرص ليفربول، لكن بعد أن وصل الفارق إلى 10 نقاط مع سيتي، أظن أن اللقب قد ابتعد كثيرًا عن ملعب آنفيلد، وأيضًا لا أرى أن تشيلسي لديه فرصة كبيرة للوصول بعيدًا وتحقيق اللقب، لذا فإن المنافسة ستكون بين آرسنال ومان سيتي".

 

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات