جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. كلوب لن يرحل عن ليفربول.. عودة رونالدو.. وبرشلونة يحتاج معجزة

يورجن كلوب

يورجن كلوب مدرب ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

كلوب لن يرحل عن ليفربول

أكد جايمي كاراجير نجم ليفربول السابق أن يورجن كلوب مدرب فريقه الحالي ليس في خطرا بشأن فقدان منصبه.

كاراجير قال إن كلوب بمثابة إله في ليفربول لا يمكن المساس به رغم الموسم السيئ الذي يعيشه الفريق.

تفاؤل رغم التهديد

عبر ريس جيمز لاعب تشيلسي عن تفاؤله بتحقيق حلم الظهور في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ريس تعرض لإصابة في الركبة، تهدد بقوة ظهوره في كأس العالم، لكن اللاعب ما زال متفائلا بشأن العودة السريعة.

ذا صن

عودة رونالدو

أكد تين هاج مدرب مانشستر يونايتد أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريقه في طريقه لاستعادة مستواه المعهود.

هاج أكد أن الفريق في حاجة إلى رونالدو في الفترة المقبلة، في ظل معاناة مارسيال مع إصابة جديدة.

الصحافة الإسبانية

آس

غضب جواو فيليكس

لم يحصل جواو فيليكس لاعب أتليتكو مدريد على فرصة المشاركة مع الفريق خلال مباراة دور المجموعات أمام كلوب بروج البلجيكي التي انتهت بالتعادل ليقوم بتفجير غضبه يلقي قميص الإحماء أرضا.

لم يكتف فيليكس بهذا بل أنه قم بعمل "إعجاب" على تغريدة عبر موقع تويتر تطالبه بالعودة إلى بلاده من أجل اللعب باستمرار.

ماركا

ليفربول قادر على شراء مبابي

أثيرت العديد من التكهنات حول إمكانية رحيل كيليان مبابي بعد الخبر الذي نشرته "ماركا" حول رغبة اللاعب في مغادرة باريس سان جيرمان خلال شهر يناير المقبل.

بعض التقارير ذكرت أن ليفربول هو المكان الوحيد التي يمكن أن يسمح لمبابي بالانتقال إليه، وبحسب ما ذكرت كيران ماجواير المتخصص في اقتصاد كرة القدم فإن النادي الإنجليزي يمتلك القدرة المالية لدفع أكثر من 200 مليون يورو نظير خدمات مبابي.

سبورت

برشلونة يحتاج معجزة

استطاع روبرت ليفاندوفسكي أن يعيد برشلونة إلى المباراة أمام إنتر ميلان مرتين، لكنه الفريق الكتالوني بات بحاجة إلى معجزة من أجل التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتعادل برشلونة 3-3 أمام إنتر ميلان في الجولة الرابعة من دور المجموعات، وهو الآن يحتاج إلى تعثر الفريق الإيطالي في مباراتين من أجل التأهل لدور الـ16 الذي غاب عنه في النسخة الماضية من البطولة.

الصحافة الألمانية

بيلد

مفاجأة توخيل

يُعد الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي السابق منفتحًا على تدريب منتخب إنجلترا إذا فكر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في الاستعانة به في المستقبل.

وذكرت الصحيفة أن توخيل يمكنه تخيل تدريب المنتخب الإنجليزي في المستقبل في حال رحيل جاريث ساوثجيت.

وزعمت تقارير أن توخيل رفض بالفعل فرصة العودة إلى التدريب في البوندسليجا مع باير ليفركوزن الذي استعان بعد ذلك بتشابي ألونسو.

سكاي

نجم ليفربول السابق يرد على سخرية كلوب

رد الألماني ديدي هامان على يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول والذي سخر من لاعب الريدز السابق على خلفية انتقاده لمستوى الفريق.

وقال هامان: "من الواضح أن هناك مشاكل في ليفربول في الوقت الحالي، قد يرى هو الأمر بشكل مختلف، وإذا كان يعتقد أنني أقول هراء، فيجب عليه قول ذلك، ليس لدي مشكلة في ذلك على الإطلاق، يجب أن يحترم (كلوب) الآراء الأخرى - ولهذا السبب لم أفهم حقًا ما قاله بالأمس".

وأضاف: "ليس هناك شك في أنه قام بعمل رائع، ولكن عليك إظهار التواضع حتى في الأوقات العصيبة والإجابة على الأسئلة التي تطرح عليك".

الصحافة الفرنسية

لوبرزيان

موقف مبابي من حفل جوائز الكرة الذهبية

في الوقت الذي يعد كريم بنزيما هو المرشح الأوفر حظًا لنيل الكرة الذهبية في حفل يوم الإثنين 17 أكتوبر، فإن حضور كيليان مبابي في الحفل غير مؤكد.

وذكرت الصحيفة أنه من المنتظر أن يتواجد نجوم الكرة العالمية، مساء الإثنين، في باريس لحضور حفل الكرة الذهبية رقم 66 ولكن حضور مبابي ليس مؤكدًا.

ليكيب

تجربة جديدة لبلايلي في فرنسا

وقع الجزائري يوسف بلايلي لاعب بريست السابق على عقود انتقاله إلى أجاكسيو حتى نهاية الموسم الحالي.

ويبقى بلايلي في الدوري الفرنسي بالانتقال إلى أجاكسيو بعدما فسخ تعاقده مع بريست في نهاية سبتمبر الماضي.

وسافر المهاجم الجزائري الدولي (30 عاما، 44 مباراة دولية) من وهران إلى كورسيكا الفرنسية لوضع اللمسات الأخيرة على التفاصيل النهائية لعقده.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

معركة في كامب نو

وصفت الصحيفة الإيطالية، مباراة برشلونة وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، بـ"المعركة"، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل (3-3) بين الفريقين.

وكاد إنتر ميلان أن يفوز بالمباراة بفضل هدف روبن جوسينس في الدقيقة 88، ولكن هدف ليفاندوفسكي في الوقت بدل من الضائع، قام بتأجيل حسم الفريق الإيطالي لتأهله إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

سكاي إيطاليا

نابولي في كتب التاريخ

أعرب هيرفينج لوزانو لاعب نابولي الإيطالي، عن سعادته بتأهل فريقه إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على أياكس بنتيجة (4-2).

وأصبح نابولي ثالث فريق يتأهل إلى دور الـ16 بعد أن فاز بأول 4 جولات في البطولة، عقب باريس سان جيرمان في موسم 2017-2018 وبايرن ميونيخ في موسم 2021-2022.

وقال لوزانو: "أنا سعيد بالهدف الذي سجلته وسعيد بالفوز، وجميعنا فخورون بكتابة اسم نابولي في التاريخ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن