جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

جوارديولا: ليفربول أكبر منافسينا.. وصلاح يسجل أمامنا دائما

صلاح وجوارديولا

جوارديولا وهانلاد

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن ليفربول يعد المنافس الأكبر لفريقه في الوقت الحالي، على الرغم من معاناة الأخير من تراجع النتائج في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل مانشستر سيتي ضيفا على ليفربول، الأحد المقبل، في قمة الجولة الـ11 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "ليفربول لا يزال أكبر منافسي مانشستر سيتي، أقول ذلك لأنني أعرف الجودة التي لديهم".

وأضاف: "إذا كان وضعهم على هذا النحو (متأخرين في الترتيب) مع بقاء 10 جولات، كنت سأقول إنني لا أعتقد أنهم قادرون على اللحاق بنا، لكن الآن يمكن أن يحدث أي شيء".

ويحتل مانشستر سيتي وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف أرسنال صاحب الصدارة، فيما يحتل ليفربول المرتبة العاشرة برصيد 10 نقاط.

وتابع جوارديولا: "في ملعب آنفيلد (معقل ليفربول) نلعب دائما بشخصية كبيرة سواء في الفوز أو الخسارة، إنه واحد من أكبر الملاعب وأجملها، ومن دواعي سروري أن أكون هناك".

وأردف: "ليفربول فريق جيد للغاية، لقد سجلوا الأهداف في المباراة الأخيرة ولعبنا عدة مرات ضدهم، وصلاح يسجل دائما ضدنا ونحن نعلم ذلك".

وتطرق مدرب مانشستر سيتي للحديث عن لاعبه إيرلينج هالاند قائلا: "هالاند جاهز لمباراة ليفربول، هو لاعب مميز بتحركاته وإمكانياته، لا أعرف ما إذا كان ذلك يجعله فريدا، لكنه أحد أفضل اللاعبين الآن ولا شك في ذلك".

وعن تجديد عقده قال: "أنا لا أفكر في ذلك ثانية واحدة، قبل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع من نهائيات كأس العالم أرى هذه المباريات هي أهم شيء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات