جميع المباريات

إعلان

توتنهام يخطط لتمديد عقد أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي

يخطط نادي توتنهام الإنجليزي لفتح محادثات مع الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب الفريق في الشهر المقبل من أجل تجديد عقده والذي سينتهي في نهاية الموسم الحالي.

وتولى كونتي تدريب توتنهام في نوفمبر الماضي بعد إقالة نونو سانتو، ووقع المدرب الإيطالي عقدًا حتى صيف 2023، ويتضمن خيار التمديد لمدة عام آخر.

ووفقًا لصحيفة التليجراف فإن توتنهام يبدأ المحادثات مع كونتي في الشهر المقبل أثناء بطولة كأس العالم والتي تعتبر وقتًا مثاليًا لمناقشة مستقبله ومعرفة موقفه من التمديد.

ويأمل توتنهام في أن يتمكن من إقناع كونتي بتوقيع عقد جديد طويل الأمد حيث يتطلعون إلى ترسيخ مستقبلهم تحت قيادة المدرب الإيطالي.

وذكرت الصحيفة ذاتها أن كونتي يريد تأكيدات وضمانات بأن توتنهام سيستمر في إنفاق المزيد من الأموال خلال سوق الانتقالات لتجديد عقده مع السبيرز.

ويتطلع كونتي إلى المنافسة دائمًا وهو حريص على دفع توتنهام بقدر ما يستطيع، مع وجود لاعبين جدد أمر لا بد منه.

ويُقال إن كونتي يتقاضى حوالي 15 مليون جنيه إسترليني سنويًا في توتنهام، وهو ما يعادل حوالي 280 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ولا يزال كونتي يعيش في فندق بالعاصمة لندن، بينما تظل زوجته وابنته في إيطاليا، حيث يشعر كل من البالغ من العمر 53 عامًا والنادي بالارتياح ولا يؤثر ذلك على موقف المدرب.

ويحتل توتنهام المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة من 6 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن