جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. عودة ميسي.. حيرة أنشيلوتي.. وتفاؤل تشافي

تشافي وأنشيلوتي

تشافي وأنشيلوتي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

دروجبا يهاجم إدارة تشيلسي الجديدة

قال ديديه دروجبا أسطورة فريق تشيلسى أن النادي يفتقر للرقي، تحت قيادة مالكه الأمريكي الجديد تود بويلي.

وذكر دروجبا فى تصريحات نقلتها " ذا صن " البريطانية :"لقد كان هذا النادي يمتاز ببعض المعايير التي جعلته نادي ناجح في إنجلترا خلال حقبة إبراموفيتش، لكن في الوقت الحالي، أجد عكس ذلك".

ويحتل تشيلسي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ليفربول الرسمي

إليوت: جاهزون للفوز على سيتي

يستعد نادي ليفربول لمواجهة نظيره مانشستر سيتي على ملعب آنفيلد، وذلك لحساب منافسات الجولة الـ11 من عمر الدوري الإنجليزي.

وقال إليوت لاعب ليفربول لموقع ناديه الرسمي: "أعتقد أننا أظهرنا أنه يمكننا العودة لمسوانا المعهود، وتحقيق الفوز، خاصة في تلك المباراة، نحتاج فقط للتأكد من أننا نقوم بما علينا فعله، ونأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام سيتي".

وواصل: "ستكون مباراة صعبة للغاية، لكن سنحاول استغلال كل الفرص من أجل الفوز بهذه المباراة، انها المباراة الأهم بالنسبة لنا هذا الموسم".

الصحافة الإسبانية

آس

حيرة أنشيلوتي

يشعر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بالحيرة قبل مباراة برشلونة في الكلاسيكو اليوم الأحد، فرغم استقراره على 10 أسماء في التشكيل الأساسي للمباراة، إلا أن الاسم المتبقي يشغل باله حتى الساعات الأخيرة قبل الموقعة.

ويفكر أنشيلوتي في الدفع بالثلاثي كريم بنزيما، وفينيسيوس جونيور، وفيدي فالفيردي في خط الهجوم، مع الدفع بالثلاثي توني كروس، ولوكا مودريتش، وأوريلين تشواميني في الوسط، وهو الخيار الأقرب.

لكن تألق البرازيلي رودريجو عند غياب بنزيما في المباريات الأخيرة قد يدفع أنشيلوتي لإقحامه في التشكيل الأساسي ضد البارسا بدلا من فالفيردي، مع عودة النجم الأوروجوايائي إلى وسط الملعب، والإبقاء تشواميني على دكة البدلاء في أول كلاسيكو له.

ماركا

موقف روديجر

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، جاهزية أنطونيو روديجر، مدافع الفريق، لخوض مباراة برشلونة في الكلاسيكو اليوم الأحد، بعد إصابة الوجه التي تعرض لها أمام شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي إن روديجر تدرب مع الفريق مرتديًا قناعًا، لكنه بخير، مشيرًا إلى أنه يرتدي القناع فقط لعدم فتح الجرح مجددًا.

في المقابل، أعلن أنشيلوتي أن غياب تيبو كورتوا سيستمر في مباراة برشلونة، حيث فشل الحارس البلجيكي في اللحاق بمباراة الكلاسيكو.

موندو ديبورتيفو

تفاؤل تشافي

أبدى تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، تفاؤله بإمكانية تعديل مسار الفريق الكتالوني هذا الموسم، بعدما اقترب من الخروج من دوري أبطال أوروبا.

وقال تشافي قبل ساعات من مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني "أنًا أيضًا مشجع لبرشلونة، أنا متعاطف، وجئت لأقلب الأمور وبمقدورنا دومًا القيام بذلك".

وأضاف "عندما أقتنع بعدم إمكانية تحقيق هذا الأمر أعود إلى بيتي، لن أشكّل مشكلة لبرشلونة عندما نتوصل إلى قناعة بأنني لن أجد الحل، لكن حاليًا أنا متفائل".

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

نيدفيد: أليجري سيظل مدرب يوفنتوس

تحدث بافيل نيدفيد نائب رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي، عن مستقبل المدرب أليجري، في ظل تراجع نتائج الفريق واحتلاله المركز السابع بجدول ترتيب الدوري.

وأكد نيدفيد، أن رئيس يوفتوس أنيلي صرح أن أليجري سيظل مدرب الفريق طوال هذا الموسم، لذلك لا ينبغي لأحد أن يتوقع طرده.

وأضاف:"أعتقد أن الرئيس كان واضحًا جدًا، نحن نعلم أن أمامنا طريق طويل، وسوف يستغرق الأمر بعض الوقت للخروج من هذا الموقف".

توتو ميريكاتو

مهاجم نابولي على رادار كبار إنجلترا

دخل هيرفينج لوزانو لاعب نابولي الإيطالي دائرة اهتمام نادي مانشستر يونايتد، حيث يخطط النادي الإنجليزي لضم اللاعب المكسيكي بعد مونديال قطر 2022.

وفي نفس السياق، يرغب نادي ليفربول في ضم اللاعب، لكن ناديه الإيطالي لا يفكر في التفريط في خدماته قبل صيف 2023.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

عودة ميسي

سيعود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع فريقه باريس سان جيرمان أمام أولمبيك مارسيليا في موقعة الأسبوع الـ11 من منافسات الدوري الفرنسي.

وغاب ميسي عن آخر مباراتين مع باريس ضد ريمس وبنفيكا بسبب إصابة تعرض لها في "ربلة الساق".

وشارك ميسي في 13 مباراة مع باريس سان جيرمان في الموسم الحالي ليسجل 8 أهداف ويصنع مثلهم.

تطورات رحيل مبابي

كشفت الصحيفة، أن كيليان مبابي يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان، حيث يفكر اللاعب في إنهاء عقده مع النادي الباريسي.

وأضافت الصحيفة، أن مبابي سيسدد الشرط الجزائي لباريس سان جيرمان لاعتقاده أن النادي لم يف بوعوده بعد تجديد التعاقد.

وارتبط مبابي بالرحيل إلى ريال مدريد في الصيف الماضي قبل أن يقرر اللاعب التجديد مع باريس سان جيرمان حتى عام 2025.

الصحافة الألمانية

سكاي

رسالة رئيس بايرن

وجه هيربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونيخ رسالة خاصة إلى مدرب الفريق يوليان ناجلسمان واللاعبين قبل مواجهة فرايبورج والمقرر إقامتها، مساء الأحد، بمسابقة الدوري الألماني.

وقال هاينر خلال الجمعية العمومية للنادي مخاطبًا ناجلسمان واللاعبين الذين حضروا الاجتماع (كومان ومولر وكيميتش وجوريتسكا): "لقد أسقطنا بالفعل عدد كبير جدًا من النقاط، ويجب في مباراة فرايبورج أن نقدم كل شيء من أجل الفوز".

وخلال كلمته أمام الجمعية العمومية، قائلًا: "لا يمكننا أن نشعر بالرضا عن موسم البوندسليجا حتى الآن، هذا ليس ما نطمح إليه".

دورتموند يفقد مهاجمه أمام يونيون

يفقد بوروسيا دورتموند جهود مهاجمه أنطوني موديست خلال مواجهة يونيون برلين والمقرر إقامتها الأحد بمسابقة الدوري الألماني بسبب الإصابة ومن المقرر أن يأخذ مكانه في مركز الهجوم يوسف موكوكو.

وفي سياق آخر، بات ماركو رويس على وشك العودة بعد إصابة الكاحل التي تعرض لها ضد شالكه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن