جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صلاح التاريخي.. غضب جوارديولا.. والريال يعمق جراح برشلونة

صلاح

محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

صلاح التاريخي

دخل محمد صلاح نجم ليفربول، التاريخ رفقة النادي الإنجليزي في مسابقة بريميرليج، بعد الهدف الذي سجله في شباك مانشستر سيتي.

ورفع صلاح رصيده من الأهداف منذ قدومه إلى ليفربول 121 هدفًا في بريميرليج، ليصبح متخطيًا ستيفين جيرارد أسطورة النادي السابق بفارق هدف، وأصبح خلف روبي فاولر بـ128 هدفًا.

صلاح أيضًا منذ قدومه إلى ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما، أصبح أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في شباك السيتي بواقع تسعة أهداف.

ذا صن

غضب جوارديولا

شن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، هجومًا على الأداء التحكيمي بعد خساره فريقه من ليفربول (1-0).

جوارديولا قال :"الحكم قال واصلوا اللعب، كان هناك ألف مليون خطأ مثل هذا، لكن تم احتسابه لأننا سجلنا هدفا، وإلا لما تم إلغاؤه".

ميرور

تشيلسي يدخل سباق بيلينجهام

دخل نادي تشيلسي في سباق من أجل ضم جود بيلينجهام، لاعب فريق بروسيا دورتموند والذي أصبح ضمن أنظار كبار أندية أوروبا.

إدارة تشيلسي وضعت 100 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم الموهبة الإنجليزية، لكن إدارة بروسيا دورتموند تريد 120 مليون جنيه إسترليني لبيع اللاعب.

وكان بيلينجهام دخل ضمن اهتمامات عدة أندية أوروبية مثل ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي.

الصحافة الإسبانية

ماركا

ريال مدريد يعمق جراح برشلونة

حقق نادي ريال مدريد انتصاراً ثميناً على غريمه التقليدي برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وعمق ريال مدريد جراح برشلونة الذي بات على حافة الخروج من دوري أبطال أوروبا، وانفرد النادي الملكي بصدارة الليجا.

موندو ديبورتيفو

استفسار لابورتا

توجه خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، إلى غرفة الحكام في ملعب "سانتياجو برنابيو"، لعدم رضاه عن قرارات الحكم خلال مواجهة الكلاسيكو.

ودونّ سانشيز مارتينيز حكم مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، في تقريره أن رئيس برشلونة توجه لغرفة الحكام واستفسر عن بعض القرارات التي اتخذها الحكم في اللقاء.

آس

رسالة ليفاندوفسكي

وجه روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، رسالة إلى جماهير النادي الكتالوني، بعد خسارة البارسا لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وكتب ليفاندوفسكي عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي: "اليوم هو مؤلم بالنسبة لنا، ولكن هذا يجعلنا أن نعمل بجهد أكبر خلال الفترة المقبلة".

الصحافة الإيطالية

سكاي سبورت إيطاليا

إنزاجي يتحدث عن إصابة لوكاكو

تحدث سيميوني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر الإيطالي عن تطورات إصاب مهاجم الفريق، البلجيكي روميلو لوكاكو، مؤكدا أن مشاركته في مباريات الأسبوع الجاري أمر مستبعد في الوقت الراهن.

وأوضح إنزاجي أن لوكاكو تعرض لإصابة غير مسبوقة بالنسبة له، مشيرا إلى أنه لم يعرفها من قبل في مسيرته.

وأكد أن المهاجم البلجيكي يعمل خلال الفترة الماضية بجد للعودة بأسرع وقت ممكن، لافتا أنه غير جاهز لمباريات للمشاركة في مباريات الأسبوع الجاري.

فوتبول إيطاليا

مدافع يوفنتوس على رادار توتتنهام

بات ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس، الذي يرتبط بعقد حتى 2024، قريبا من الرحيل عن صفوف فريقه خلال ميركاتو الشتاء المقبل.

ويرغب المدافع الإيطالي في الخروج من يوفنتوس، بعد شعوره بعدم الراحة داخل النادي ووصول علاقته بمدرب الفريق لطريق مسدود.

وهناك احتمالية لرحيل المدافع بونوتشي إلى توتنهام الإنجليزي الذي يتولي تدريبه مدربه السابق ، الإيطالي أنطونيو كونتي.

الصحافة الفرنسية

باريس يُهيمن على مارسيليا

فرض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، هيمنته على فريق أولمبيك مارسيليا، بعد الفوز عليه بهدف نظيف في كلاسيكو فرنسا.

وحقق باريس سان جيرمان الفوز بفضل هدف لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا.

لو باريزيان

بنزيما يفرض نفسه قبل البالون دور

أكد الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني، أحقيته بالفوز بجائزة الكرة الذهبية "بالون دور"، بعد تألقه في مباراة الكلاسيكو.

وسجل بنزيما هدفاً في انتصار ريال مدريد على غريمه برشلونة في الكلاسيكو، قبل 24 ساعة من الإعلان عن الفائز بجائزة البالون دور.

الصحافة الألمانية

د ب أ

جراحة تبعد نكونكو عن لايبزج أمام هامبورج

من المقرر أن يغيب الفرنسي كريستوفر نكونكو، مهاجم فريق لايبزج، عن مباراة الفريق ضد هامبورج في الدور الثاني لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، بعد غد الثلاثاء، وربما يستمر غيابه لفترة أطول، عقب خضوعه لعملية جراحية في المعصم.

ومن المتوقع أن يعود اللاعب في لقاء الفريق ضد أوجسبورج ببطولة الدوري الألماني نهاية الأسبوع المقبل، غير أن الخيارات أمام الفريق تبدو مفتوحة.

وأصيب نكونكو بكدمة في معصمه أثناء انتصار لايبزج على سيلتيك جلاسكو الأسكتلندي في بطولة دوري أبطال أوروبا، منتصف الأسبوع الماضي، وكذلك خلال مباراة الفريق مع هيرتا برلين أمس السبت ببطولة الدوري الألماني.

بيلد

ثوراب في مفاوضات لتدريب شتوتجارت

ذكرت تقارير إعلامية أن الدنماركي جيس ثوراب دخل في مفاوضات مع مسؤولي نادي شتوتجارت الألماني لكرة القدم لتدريب الفريق، بعد شهر من إقالته من تدريب فريق كوبنهاجن.

وأقال شتوتجارت مدربه بيليجرينو ماتازارو يوم الاثنين الماضي بعدما فشل الفريق في تحقيق أي فوز في تسع مباريات متتالية. واستطاع مايكل فيمير قيادة الفريق لتحقيق أول انتصار له هذا الموسم بالفوز على فريق بوخوم 4 / 1.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن