جميع المباريات

إعلان

كلوب: نونيز لاعب خطير.. وليفربول يتألق أمام الأندية الصغيرة والكبيرة

يورجن كلوب

يورجن كلوب

يرى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن فريقه يملك القدرة على التوهج أمام الأندية الصغيرة والكبيرة على حد سواء، ولا يكتفي بالظهور الجيد في مباريات القمة فقط.

ويستعد ليفربول لخوض مباراة قوية أمام مضيفه توتنهام في الجولة الـ15 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد المقبل.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: إنها مباراة ضخمة بالنسبة لنا، لم أحسب فارق النقاط بيننا لكن لا يمكننا أن نكون دقيقين في تحديد النقاط التي نحصل عليها".

وأضاف: "توتنهام منظم بشكل جيد في الدفاع، ويتميزون أيضا في الهجمات المرتدة، أعي جيدا قوتهم الهجومية، لذلك نحن مستعدون لخصم قوي، إنها مثل مباراة في دوري أبطال أوروبا في الدوري الإنجليزي".

وتابع: "نتألق فقط في المباريات الكبيرة؟، لقد فزنا 9-0 على بورنموث، ثم على رينجرز أيضا (7-1)، لذا فالأمر ليس فقط ضد الفرق الكبيرة. لكن مشكلتنا تكمن في توفر اللاعبين، تشكيلتنا لم تعد صلبة كما كنا في السابق".

وتطرق كلوب للحديث عن داروين نونيز، مهاجم فريقه، فقال: "داروين لاعب خطير ويشكل تهديدا حقيقيا أمام المرمى، إنه يشارك في كل شيء ودائما ما يكون خيارا للتقدم، هو يخطو خطوات كبيرة".

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل حاليا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، بفارق 10 نقاط خلف توتنهام صاحب المركز الثالث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

2 2
البنك الاهلي

البنك الاهلي

56

جاء الهدف بعدما تسلم مصطفى فتحي الكرة وأطلق صاروخية من خارج منطقة الجزاء على يسار الحارس داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن