جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

زينتشنكو عن فوز أرسنال بالدوري الإنجليزي: لا أريد أن أسبق الأحداث

زينتشنكو

أوليكساندر زينتشنكو

أبدى الأوكراني أوليكساندر زينتشنكو، لاعب فريق أرسنال، رغبته في القضاء على الصورة النمطية المأخوذة عن فريقه بأنه ينافس فقط على التواجد ضمن الأربعة الكبار بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، في ظل مواصلة فريقه التحدي على اللقب هذا الموسم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن أرسنال فاز على تشيلسي 1 / صفر، أمس الأحد، وهي نتيجة مكنت الفريق من استعادة صدارة الدوري الإنجليزي متفوقا بنقطتين على مانشستر سيتي حامل اللقب.

وفي حال فوزه على وولفرهامبتون يوم السبت المقبل، فإن أرسنال سيواصل تصدر ترتيب الدوري الإنجليزي خلال فترة التوقف بسبب انطلاق منافسات كأس العالم، ويمكنه كذلك الرد على المنتقدين الذين أكدوا أن الفريق لن يكون قادرا على مواصلة تصدر الترتيب والمنافسة على اللقب.

وقال زينتشنكو، الذي عاد للمشاركة مع أرسنال أمام تشيلسي بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة ،ردا على إذا ما كان بإمكان فريقه المنافسة على اللقب: "بكل صدق لا أريد أن أسبق الأحداث لأن هناك الكثير من المباريات تنتظرنا".

وأضاف: "أشعر بأننا جميعا في ذلك الفريق مميزون، من الطاقم الفني والإداري وجميع من هم في مركز التدريب وجماهيرنا، نحن نثق بأنفسنا في كل مباراة".

وتابع: "اعتدنا أن نسمع أن أول ما يتبادر إلى الأذهان حينما نسمع اسم أرسنال، هي المراكز الأربع الأولى".

وأوضح: "أود القول بأنني أتمنى أن أقضي على هذه الصورة النمطية ، يجب علينا أن ننظر إلى ما هو أبعد من ذلك، وأعتقد أن ذلك الفريق وهذه المجموعة من اللاعبين والجماهير يستحقون الكثير، وهذا ما علينا فعله".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
فاركو

فاركو

2 0
الزمالك

الزمالك

49

نهاية الشوط الأول بتقدم فاركو على الزمالك بهدفين دون رد