جميع المباريات

إعلان

توتنهام يفلت من صحوة ليدز.. وبورنموث يصعق إيفرتون بالدوري الإنجليزي

توتنهام

توتنهام وليدز

حقق فريق توتنهام فوزًا صعبًا أمام فريق ليدز يونايتد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي، والتي شهدت أيضًا تفوق بورنموث بثلاثية نظيفة على إيفرتون.

تقدم سمرفيل لليدز يونايتد في الدقيقة العاشرة، ثم تعادل هاري كين لأصحاب الأرض في الدقيقة 25، قبل أن يضيف رودريجو هدف التقدم للضيوف، قبيل نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، تعادل بن دايفيز لتوتنهام، ليتقدم ليدز بعدها مرة أخرى بأقدام رودريجو، عند الدقيقة 76، وفي دقيقتين، نجح بنتانكور لاعب توتنهام، في تسجيل هدفي التعادل والفوز لأصحاب الأرض في الدقيقتين 81 و83.

ورفع الفوز رصيد توتنهام إلى 29 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا، بينما توقف ليدز عند النقطة 15 في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وفي مباراة أخرى، نجح بورنموث في الفوز على إيفرتون بثلاثية نظيفة، حاءت بأقدام تافيرنير ومور وآنتوني، ليحسن الصاعد مجددًا للدوري الإنجليزي مركزه بجدول الترتيب، باحتلال المركز الـ13 برصيد 16 نقطة، فيما توقف إيفرتون عند 14 نقطة في المركز السابع عشر.

ونجح ليستر سيتي في الفوز على مضيفه وست هام يونايتد بهدفين مقابل لا شيء، عبر حيمس ماديسون في الدقيقة الثامنة، قبل أن يغادر الملعب مصابًا في الدقيقة 25، وسط تكهنات باحتمالية غيابه عن كأس العالم.

وفي الدقيقة 42، أهدر تيليمانس ركلة جزاء لليستر، قبل أن يسجل هارفي بارنز هدف تأكيد الفوز لليستر في الدقيقة 78 بصناعة مميزة من آيوزي بيريز.

وبـ17 نقطة، احتل ليستر المركز الثاني عشر، وفي المركز السادس عشر، توقف رصيد وست هام عند 14 نقطة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن